ملخص مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم السبت 29/3/2014 : فوز ريال مدريد بخمسة اهداف مقابل صفر

ملخص مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم السبت 29/3/2014 : فوز ريال مدريد بخمسة اهداف مقابل صفر

ملخص مباراة ريال مدريد اليوم ورايو فاليكانو 23/3/2014 في الاسبوع 31 للدوري الاسباني ، المباراة التي كانت على ارضية السانتياجو بيرنابيو حيث استعرض الملكي مهاراته اليوم بفوز عريض على فريق رايو فاليكانو الجريح بخمسة اهداف مقابل صفر ، وعاد ريال مدريد الى مشوار الانتصارا ت بعد هزيمتين متتاليتين .

ملخص مباراة ريال مدريد ورايو فالكيانو اليوم
ملخص مباراة ريال مدريد ورايو فالكيانو اليوم

الشوط الاول من المبارة عرف فوز ريال مدريد بهدف مقابل صفر الهدف الذي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 15 من عمر المباراة بعد ان تلقى تمريرة من زميله في الفريق جاريث بيل ، ليدعها البرتغالي في شباك فريق فالكيانو ، لتستمر مجريات الشوط الاول بسيطرة مدريدية كاملة عن المباراة ولكن بدون تسجيل اهداف اخرى ، حيث تناوب بيل ورونالدو وبعض اللاعبين على تضييع الفرص.

وفي الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو انتفض ريال مدريد وسجل اربعة اهداف كامل ليعلن عن فوزه بخمسة اهداف مقابل صفر ، في فوز كبير اعاد بعض الثقة لجمهور الريال قبل مباراة دوري الابطال ،بعد الخساراتين في الاسبوعين الماضيين .

حيث في الشوط الثاني سجل اهداف ريال مدريد كل من دانيل كارفخال في الدقيقة 55 من المباراة وجاريث بيل في الدقيقة 68 ليعود الويليزي بيل ويضيف الهدف الثاني له في المباراة والرابع لريال مدريد في الدقيقة 70 .

وفي الدقيقة 78 باثنى عشر دقيقة قبل نهاية المباراة تمكن المهاجم الاسباني الشاب الفاروا موراتا من اضافة الهدف الخامس للفريق الملكي ومعلنا عن نهاية مهرجان اهداف الريال اليوم ، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بخمسة مقابل صفر .

وبهذا الفوز يكون رصيد ريال مدريد قد ارتفع اخيرا الى النقطة 72 في المرتبة الثالثة على بعد نقطة واحدة من برشلونة صاحب المركز الثاني ، وعلى بعد نقطتين من اتلتيكو مدريد المتصدر

نتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم السبت 29/3/2014

ريال مدريد                       5 رايو فاليكانو         0
رونالدو  د 15كارفخال  د 55جاريث بيل  د 68

جاريث بيل د 70

موراتا         د78