سعر ومواصفات موبايل Sony Xperia X

سعر ومواصفات موبايل Sony Xperia X

أعلنت شركة سوني المنتجة للهواتف عن قيامها بإصدار نسخه جديدة من الهواتف الذكية وأطلقت عليها Sony Xperia X، هذا وقد تم طرح هاتف سوني اكسبيريا إكس في الأسواق الشهر الماضي ولاقى رواجاً كبيراً في سوق الهواتف الذكية، حيث حمل الهاتف العديد من المميزات الرائعة بالإضافة إلى ألوانه الجذابة وهى الذهبي والأبيض والأسود والتي ناسبت جميع الأرواق.

مميزات هاتف سوني اكسبيريا Sony Xperia  X

يتميز هاتف سوني إكسبيريا إكس بإحتوائه على معالج سداسى النواة من نوع كوالكوم سنابدراجون650 64 بتQualcomm MSM8956 Snapdragon 650 بمعمارية 644 بت بسرعة  2.0جيجاهيرتز، ومالج أخر ثنائي النواة 1.8 جيجا هرتز CortexA72، ومعالج رباعي النواة 1.4 جيجا هرتز CortexA53.

كما يحتوى الهاتف على معالج رسومي Adreno510، وذاكرة وصول عشوائية 3 جيجابايت رام، أما عن الشاشة فقد أتت بحجم ٥ بوصة بحواف منحنية زجاجيه تدعم خاصية اللمس المتعدد وتم طلاء زجاج الشاشة بمادة oleophobic التي تعمل على حماية الشاشة من الكسر والخدش.

سعر ومواصفات موبايل Sony Xperia X 7أما عن الكاميرا الخلفية للهاتف فهي بدقة 23 ميجا بكسل وفلاش LED مع ضبط تلقائي للصورة، كما يحتوى هاتف Sony Xperia X على مكبرات ستيريو للصوت بتقنية HighRes audio ، وذلك لإضفاء صوت قوى للهاتف خالي من الصخب والضوضاء.

سعر هاتف Sony Xperia X

  •  سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية ١٢٠٠ ريال سعودي.
  • سعر الهتف في مصر ٦٨٠٠ جنيه مصري.

صور هاتف سوني اكسيبريا X

Sony xperia x
Sony xperia x
Sony xperia x
Sony

Save