قنوات مفتوحة مصرية تعلن عن نقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا 2017 مجاناً
مباراة الأهلي وزاناكو

يلتقي السبت 21 أكتوبر، الأهلي مع فريق النجم الساحلي، في اطار عودة مباريات الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة المنقولة على العديد من القنوات المجانية المفتوحة، وهي قناة النيل للرياضة الأرضية، والقناة الثانية المصرية الأرضية حيث يستضيف  الشياطين الحمر الفريق التونسي، في المباراة التي تقام عند تمام الساعة السابعة  بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة  من مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة، والفائز بمجموع مباراتي الذهاب والعودة يقابل الفائز من إتحاد الجزائر  والوداد الرياضي، في مباراة النهائي، وذلك بعد أنتهاء مباراة الذهاب بفوز النجم بهدفين مقابل هدف وحيد للأهلي.

تقام المباراة على ستاد برج العرب، ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوظ بهدف وحيدة، للصعود إلى المباراة النهائية ببطولة دور أبطال أفريقيا.

كما قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” تغيير حكم المباراة، بأسناد المباراة إلى الحكم الجنوب أفريقى فيكتور جوميز، بدل من مواطنه دانيال بينيت، بعد المستوى السيئ الذي ظهر به في مباراة أوغندا وغانا  بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والنجم الساحلي
القنوات الناقلة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي مجاناً

مباراة الأهلي والنجم الساحلي، منقولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قناة beIN SPORTS HD 1، ويعلق عليها المعلقان  رؤوف خليف + علي محمد علي.

كما اعلنت القناة تلمسانيه على القمر  القمر الإماراتي ياه سات، تنقل جميع مباريات البطولة الافريقية للاندية، بتعليق عربي، وترددها 12092
افقي 27500.

صورة للقناة أثناء نقل مباراة سابقة للأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا:

القناة تلمسانيه على القمر  القمر الإماراتي ياه سات
القناة تلمسانيه على القمر  القمر الإماراتي ياه سات

يذكر أن قناة arena sport اعلنت عن نقل مباراة بطل مصر النادي الأهلي مع فريق النجم الساحلي، في المباراة التي تنطلق عند الساعة 7.00 بتوقيت مصر ، عند 8.00  بتوقيت السعودية.

تردد قناة  arena sport:

أسم القمر: hellas sat 39°e
التردد القناة: 11135

تصحيح الخطـاء 30000
رأسي V

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.