بالصور.. إستقبال الرئيس السيسي للمواطنين للأفطار معه بالاستراحة الرئاسية

بالصور.. إستقبال الرئيس السيسي للمواطنين للأفطار معه بالاستراحة الرئاسية
إفطار الرئيس مع المواطنين

أقام الرئيس عبد الفتاح السيسي مأدبة  إفطار لعدد من المواطنين من عدد من مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية ، حيث كان الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصياً في استقبالهم في استراحته الشخصية.

وقد رحب الرئيس السيسي بالضيوف ، ودار بينه وبينهم حديثاً ودياً فى مختلف القضايا التي تهم المواطنين ، وأهم التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وقد جاءت دعوة سيادته للأفطار مع المواطنين فى إطار حرص سيادته على لقاء المواطنين بشكل مباشر ومتكرر من أجل الاستماع لهم ومعرفة أرائهم في مختلف القضايا التي تهم المواطن المصري والتي تشغله في الفترة الحالية.

كما تطرق السيد الرئيس أثناء تناول إفطاره مع المواطنين إلى أنه سوف يتم إصدار قانون للمحليات قريباً ، حيث سيتم بعدها إجراء انتخابات المجالس المحلية ، ووجه الرئيس في حديثة للحضور ولغيرهم من المواطنين بضرورة أختيار الأصلح في تلك الانتخابات.

كما طالب الرئيس المواطنين بضرورة التكاتف مع مؤسسات الدولة من أجل التنمية والبناء والقضاء على الأرهاب من جذوره.

بالصور.. إستقبال الرئيس السيسي للمواطنين للأفطار معه بالاستراحة الرئاسية 7 بالصور.. إستقبال الرئيس السيسي للمواطنين للأفطار معه بالاستراحة الرئاسية 8 بالصور.. إستقبال الرئيس السيسي للمواطنين للأفطار معه بالاستراحة الرئاسية 9  بالصور.. إستقبال الرئيس السيسي للمواطنين للأفطار معه بالاستراحة الرئاسية 10 بالصور.. إستقبال الرئيس السيسي للمواطنين للأفطار معه بالاستراحة الرئاسية 11 بالصور.. إستقبال الرئيس السيسي للمواطنين للأفطار معه بالاستراحة الرئاسية 12 بالصور.. إستقبال الرئيس السيسي للمواطنين للأفطار معه بالاستراحة الرئاسية 13