ملخص مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم السبت 29/3/2014 : تعادل الفريقين بهدف مقابل هدف

ملخص مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم السبت 29/3/2014 : تعادل الفريقين بهدف مقابل هدف

ملخص مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم السبت 29/3/2014 ، في مباراة قمة الاسبوع 32 من الدوري الانجليزي لكرة القدم البريمير ليج ، حيث اتجهت انظار عشاق الكرة الانجليزية الى عشب استاد الامارات في العاصمة لندن ، انتهت مباراة مانشستر سيتي وارسنال بالتعادل الايجابي هدف مقابل هدف .

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم
نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم

في الشوط الاول ضيع الاسباني خيسوس نافاس اول فرصة للتسجيل في الدقيقة الثالثة من المباراة ، حيث سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن الكورة ذهبت فوق مرمى الارسنال ، حيث اتضح نشاط لاعبي المان سيتي في العشر دقائق الاولى على مستوى خط الوسط بزعامة كل من يايا توريه و نافاس .

وفي الدقيقة 12 روزيسكي لاعب الارسنال يسقط في منطقة الجزاء وحكم المباراة لم يعلن عن اي شيء وطالب بمواصلة اللعب ، وفي الدقيقة 18 تمكن دافيد سيلفا من تسجيل الهدف الاول للمان سيتي ، حيث سدد دزيكو  والكرة ارتطمت بالعارضة ليتابعها سيلفا في المرمى معلنا على تقدم المان سيتي بهدف مقابل صفر .

وفي الدقيقة 22 حكم المباراة لم يقم باحتساب هدف لفريق الارسنال بدعوى التسلل كان سجله اللاعب فلاميني ، وبعدها حاول الارسنال العودة الى المباراة والتحكم في المباراة لاجل ادراك هدف التعادل ، ولكن بدون ادنى جدوى .

لتتواصل مجريات الشوط الاول بتقدم فريق مانشستر سيتي بهدف مقابل صفر ، ليعلن الحكم على نهاية المباراة ، وتوجه الفريقين الى غرفة تغيير الملابس.

وفي الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم حاول فريق الارسنال الدخول بقوة في المباراة ، والبحث عن هدف التعادل ، وفي الدقيقة 53 توجه مجهود الارسنال بهدف التعادل عن طريق اللاعب فلاميني الذي استغل كرة عرضية من اللاعب الالماني بودولسكي .

وبعد هذا الهدف زادت معنويات لاعبي الارسنال وزاد نشاطهم في المباراة ، لتتواصل مجريات المباراة في تبادل الهجمات والمحاولات الضائعة ، وفي الدقيقة 75 الايفواري يايه توريه يضيع فرصة محققة للتسجيل حيث ضيع انفراد بمرمى الارسنال .

لتستمر الربع ساعة الاخيرة من المباراة بدون اي جديد في ظل تبادل الطرفين المحاولات وقيام المدربين باجراء التغيرات المطلوبة في المباراة ، ولكن بدون جديد لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف .

ملخص مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم
ملخص مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم

وبهذا التعادل يكون رصيد مانشستر سيتي هو 67 نقطة في المركز الثالث ، ورصيد فريق ارسنال هو 64 نقطة في المركز الرابع للدوري الانجليزي .

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم السبت 29/3/2014

ارسنال             1 مانشستر سيتي  1
فلاميني   د 79 دافيد سيلفا   د18