بالصور| تفاصيل جديدة تكشفها شقيقتها بشأن حقيقة انتحار عروس المنوفية بعد أشهر قليلة من الزواج

بالصور| تفاصيل جديدة تكشفها شقيقتها بشأن حقيقة انتحار عروس المنوفية بعد أشهر قليلة من الزواج
عروس المنوفية

في واقعة مأساوية، سيطرت حالة من الحزن  على أهل قرية ” أبخاص”بمركز الباجور بالمنوفية، وذلك بعد انتشار خبر انتحار نجلتهم ” إيمان”  بمنزل زوجها، حيث لم  يمر على زواجها أكثر من 5 شهور فقط.

تفاصيل جديدة في وفاة العروسة

حيث  تبد القصة بزواج ” إيمان” التي تبلغ من العمر  20 عاماً من ” أحمد” أحد جيرانها بالقرية، ولكن مع  كثرة المشاكل بين الزوجين تعكرت العلاقة الزوجية، وذهبت إيمان لمنزل والدها، ولكن بعد محاولات الصلح  عادت إيمان إلى منزل الزوج مرة ثانية،  وفي نفس اليوم وجدها أهل الزوج مخنوقة بإيشارب داخل شقتها في مشهد مؤلم للجميع.

ومن جانبها أكدت شقيقتها الأكبر أن شقيقتها كانت  لم تنتحر حيث أنها كانت مبتسمة طوال الوقت، وأنها عندما عادت للمنزل، سألتها والدتها إذا كانت تريد الطلاق، ولكنها أكدت أنها تحب زوجها وتريد العودة ولم يتم إجبارها على العودة، ووجهت اتهام مباشر لوالد الزوج مؤكده أنه لم يُصاب بصدمة أو دهشة ولكنه وقف أمام الجثة يدخن السجائر، وأن الزوج أصيب بصدمة قوية مردداً: ” قتلوها هما اللي قتلوها”.

واشار العميد ” السيد سلطان” مدير مباحث المنوفية أنه لا يوجد شبه جنائية في الواقعة، حيث أنه لا يوجد أثار مقاومة على جسد الفتاة، والتحقيق الآن أمام النيابة.

بالصور| تفاصيل جديدة تكشفها شقيقتها بشأن حقيقة انتحار عروس المنوفية بعد أشهر قليلة من الزواج 1بالصور| تفاصيل جديدة تكشفها شقيقتها بشأن حقيقة انتحار عروس المنوفية بعد أشهر قليلة من الزواج 2