الحكومة توجه تحذير أخير لأصحاب البطاقات التموينية ..أسبوعان فقط وإلا الحذف من منظومة الدعم

الحكومة توجه تحذير أخير لأصحاب البطاقات التموينية ..أسبوعان فقط وإلا الحذف من منظومة الدعم
تحديث البطاقات التموينية

قال ممدوح رمضان المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية ، أن أخر موعد أمام المواطنين من أصحاب البطاقات التمونيية والذين ظهرت لهم عبارة “مطلوب تحديث البيانات” أثناء الحصول على مقرراتهم التموينية من البقال التمويني في شهر إبريل الماضي ، هو أخر يوم في شهر يونيو الجاري الموافق 30 يونيو 2017.

وأكد ممدوح رمضان على أن اللي مش هيحدث بيانات البطاقة التموينية الخاصة به سوف يكون خارج منظومة الدعم، ولن يتمكن من الحصول على المقررات التموينية الخاصة به في شهر يوليو المقبل.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين بأن المواطنين الذين لن يقوموا بتحديث بيناتهم فإن ذلك معناه أن بياناتهم غير مكتملة ومنقوصة ، وبالتالي فليس لهم وجود ضمن منظومة الدعم التموينية.

وفي النهاية شدد المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين على كافة المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية بضرورة القيام بتحديث بياناتهم، حيث أن الاجراءات الخاصة بالتحديث سهلة وغير معقدة.

ويمكن للمواطنين المطلوب تحديث بيانات بطاقاتهم التموينية بخطوات سهلة وبسيطة.  بالضغط هنا

كذلك أعلن مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء أن باب التحديث للبطاقات التموينية مفتوح أمام المواطنين حتى نهاية شهر يونيو الجاري بعدها سوف يتم غلق الباب أمام المواطنين وسوف يتم حذفهم من منظومة دعم السلع التموينية ويبلغ عدد البطاقات التموينية نحو 4.5 مليون بطاقة تتضمن نحو 19 مليون مواطن.