سعر الدولار اليوم السبت في السوق السوداء والبنوك.. استقرار الأخضر عند قيمة 18.08 جنيه للشراء خلال التعاملات المسائية

سعر الدولار اليوم السبت في السوق السوداء والبنوك.. استقرار الأخضر عند قيمة 18.08 جنيه للشراء خلال التعاملات المسائية
سعر الدولار اليوم

يقدم لكم موقع مصر فايف سعر الدولار اليوم السبت 17/6/2017 في الفترة المسائية، من تعاملات السوق السوداء ومن المتوقع أن يتحرك سعر العملة الخضراء في منتصف تعاملات البنوك الأسبوعية، ولقد سجل أعلى سعر شراء للعملة الأمريكية في بنك أبو ظبي الإسلامي، حيث سجل 18.8 جنيه، وسجل نفس السعر في بنك كريدي أجريكول وبنك قناة السويس والمشرق.

ومتابعة لحالة الاستقرار التي يعيشها سعر العملة الصعبة منذ ما يقارب شهرين سواء في البنوك أو السوق الموازي، الذي تقلص دورة بشكل كبير منذ زيادة سعر صرف الدولار في المصارف، وأختفي السوق السوداء الذي أصبحت التعاملات تتم به على استحياء.

سعر الدولار اليوم السبت في السوق السوداء

سجل سعر الدولار اليوم السبت 17/6/2017 في تعاملات السوق السوداء المسائية، سعر 18.12 جنية للشراء وسجل سعر البيع 18.20 جنيه. ويسجل سعر الورقة الخضراء حالة من الاستقرار في السوق الموازي، توافقا مع ثبات سعره في البنوك، وبالتالي قل التعامل بشكل تدريجي في السوق السوداء، وأصبحت أغلب التعاملات في البنوك.

سعر الدولار اليوم السبت 17\6\2017

سجل أعلى سعر شراء للدولار في بنك أبو ظبي الإسلامي بسعر 18.08 جنيه، وسجل أقل سعر للبيع في البنك الأهلي المصري بسعر 18.05 جنيه.
يشهد بنك قطر الوطني كثافة كبيرة في تحويلات المصريين العاملين بقطر، ولم يحدث أي توقف لتعاملات البنوك المصرية مع البنوك القطرية، برغم المقاطعة القائمة وتتم تحويلات المصريين في الخارج بطريقة رسمية، ولا يوجد أي مشاكل في التعاملات البنكية.

سعر الدولار اليوم