وزير التموين | منح أصحاب البطاقات الورقية مهلة أسبوع لتحويلها إلى الكترونية

وزير التموين | منح أصحاب البطاقات الورقية مهلة أسبوع لتحويلها إلى الكترونية

أعلن الدكتور ” على المصيلحي ” ، وزير التموين ، في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر مجلس الوزراء أن الوزارة منحت مهلة أسبوعا لأصحاب البطاقات الورقية لتحويلها إلى إلكترونية وذلك بتقديم بياناتهم إلى مكتب التموين التابعين له وشدد على عدم التأخر عن هذا الموعد ، حتى لا يفقد المواطن حقه في الحصول على حصته التموينية المقررة .
واشار وزير التموين إلى أن عدد المواطنين الذين حدثوا بيانات بطاقات التموين وصل إلى 6.8 مليون مواطن حتى السبت الماضي ، موضحا أن عمليات الفصل الاجتماعي مستمرة وليس لها علاقة بتوقيت زمني محدد .

وطمأن “وزير التموين” المواطنين ، واكد على توافر الأرصدة الضرورية من السلع الأساسية وليس هناك ما يدعوا للقلق فمخزون السلع الاستراتيجية آمن تماما وخاصة السكر مؤكدا أن رصيد السكر بلغ 2.1 مليون طن .

وفي سياق اخر صرح «المصيلحي» أن الشون والصوامع ومراكز الاستقبال التابعة للوزارة قد استقبلت  3.5 مليون طن قمح محلى حتى الآن .

وكان السيد رئيس مجلس الوزراء ” شريف اسماعيل” ، قد عقد اجتماعا مع وزير التموين الدكتور ” على المصيلحي ” لبحث اساليب ضبط الأسعار وتوافر السلع الاستراتيجية في السوق وتطرق الاجتماع إلى السلاسل التجارية ايضا .