الاسكان والتعمير تتبدأ عملية حجز الاراضي للقرعة الخامسة غذا في 9 مدن .

الاسكان والتعمير تتبدأ عملية حجز الاراضي للقرعة الخامسة غذا في 9 مدن .
وزير الاسكان المصري السيد مدبولي

يشرع يوم غد الاحد 30 مارس بنك الاسكان والتعمير في بدا عملية سحب كراسة الشروط للقطع الارضية ضمن مشروع الاربعة آلاف قطعة ارض ، واكد وزير الإسكان مصطفى مدبولي في وقت سابق بأن جميع فروع بنك الإسكان ستبدأ عملية السحب بعد الثانية ظهراً.

وزير الاسكان المصري السيد مدبولي
وزير الاسكان المصري السيد مدبولي

وسيتم طرح الاراضي في تسعة مدن ستشمل مناطق متعددة في مصر بمساحات تقدر بما بين 209 إلى 276 متر مربع متوافقة مع كامل المعايير والمرافق وستسلم للمواطنين المستحقين بعد القرعة العلنية .

ويعتبر تاريخ 30 مارس إلى 8 مايو الوقت المحدد في سحب وتلقي اسثمارات الوافدين وتقديمها مع كراسة الشروط لدى جل فروع بنك الإسكان ، ولكل المتوفرين على شروط تقديم الطلب فرصة الحصول والإستفادة من بقعة ارضية .

واشار السيد وزير الإسكان أن الاراضي المعروضة سيتم طرحها بثمن على اربع دفعات دون خصم اية فوائد ، وحسب شروط اسثمارة الطلب فلا يحق حجز قطعتين لأكثر من فرد في العائلة ، ولكن يحق لعدة اشخاص في حدود اربعة او اقل حجز قطعة ارضية ويجب على المتقدمين ان يتوفروا على الاقل على سن 21 سنة .

وعلى كل مواطن يرغب في الإستفادة التوجه يوم غد الاحد الى اقرب فرع لبنك الإسكان بعد الساعة الثانية زوالاً لمعاينة الاجواء عن قرب وطلب استشارات مباشرة  .

ونشير إلى حضراتكم انه يمكنكم الإطلاع على باقي الشروط للحجز ومعاينة اسثمارة تقديم الطلب من خلال الرابط التالي :
تقديم طلبات الحصول على الوحدات السكنية تعرف على اسثمارة تقديم الطلبات وآخر التطورات