حقيقة منح طيران الامارات تأشيرات مجانية للمصريين لزيارة دبي

حقيقة منح طيران الامارات تأشيرات مجانية للمصريين لزيارة دبي
طيران الامارات

طيران الامارات ، اعلن  امس  ان شركة طيران الامارات قد تمنح المصريين تأشيرات مجانية لزيارة دبي وذالك حتى 30 سبتمبر القادم هذا وقد تفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعى مع خبر منح دبي تأشيرات مجانية للمصريين  حتى 30 سبتمبر القادم .

يأتى هذا بعد ان اعلن شركة الطيران التابعة لدولة الامارات العربية المتحدة في بيان لها منذ يومين  تعلن خلالة  عن عرض يتيح للمصرين الحصول على تأشيرة دبي مجانا دون دفع اي رسوم بالاضافة الى إمكانية الحصول على اسعار خاصة لدرجة رجال الاعمال .

وقد تضمن العرض ايضا  إمكانية شحن حقيبة يصل وزنها حتى 23 كيلو جرام دون دفع اي رسوم أضافية كما تضمن ايضا العرض المقدمة من  طيران دبي إمكانية الاستفادة من عروض My   Emirates Pass

تفاصيل  الحصول على تأشيرة طيران الامارات المجانية

وفقا للعرض  المقدم للحصول على التأشيرة المجانية لزيارة دبي فأنة يشترط للحصول على تأشيرة دبي ان يتم حجز  التذاكر في الفترة ما بين 8 الى 24 يونيو الجاري  ليكون السفر في الفترة ما بين  8 يوليو  وحتى 30 سبتمبر  القادم .

كما انة وفقا للعرض الخاص تكون تكلفة تذاكر الطيران للسفر من القاهرة دبي 5894 جنيها للدرجة السياحية  و15627 جنيها لدرجة رجال الاعمال .

الجدير بالذكر ان هذا العرض المقدم من طيران الامارات والذي يعد جديد من نوعة  قد حاز على إعجاب الكثيرين من المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعى .