آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 17 يونيو 2017

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 17 يونيو 2017
أخبار مصر

تحديث الساعة العاشرة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 17 يونيو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم باجتماع رئيس الجمهورية بوزير قطاع الأعمال العام، لقاء وزير الخارجية بالمدير التنفيذي للبنك الأوروبي.

تفقد وزير الداخلية التمركزات الأمنية بالقاهرة والجيزة، اجتماع رئيس الجمهورية بوزير التعليم العالي، بحث اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الخميس القادم، انتهاء تنفيذ 424 مشروع مياه شرب وصرف صحي.

توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة النقل وشركة جنرال إلكتريك، الحكم على المتهمين في اغتيال النائب العام، حضور رئيس الجمهورية قمة دول حوض النيل بأوغندا.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بإيرادات السياحة 1.3 مليار دولار خلال 3 شهور، مباريات الأسبوع 31 بالدوري المصري الممتاز، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 17 يونيو 2017

اجتماع رئيس الجمهورية بوزير قطاع الأعمال العام

اجتمع اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير قطاع الأعمال العام الدكتور أشرف الشرقاوي؛ لبحث سبل تطوير المحالج، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

لقاء وزير الخارجية بالمدير التنفيذي للبنك الأوروبي

يلتقي غدا الأحد وزير الخارجية سامح شكري بالمدير التنفيذي للبنك الأوروبي جانيت هاكمان بمقر وزارة الخارجية، كما يتوجه بعد غد وزير الخارجية إلى أوغندا؛ لحضور فاعليات القمة الرئاسية لدول حوض النيل.

تفقد وزير الداخلية التمركزات الأمنية بالقاهرة والجيزة

تفقد اليوم وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار عدد من أقسام الشرطة والأكمنة والتمركزات الأمنية بمحافظتي القاهرة والجيزة؛ وذلك للاطمئنان على الاستعدادات والخدمات الأمنية.

بحث اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الخميس القادم

صرح رئيس قطاع التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم اللواء محمد الحلواني عن بحث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2016 – 2017 يوم الخميس القادم الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري.

اجتماع رئيس الجمهورية بوزير التعليم العالي

اجتمع اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار؛ لبحث سبل تنفيذ منطقة الابتكار بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

انتهاء تنفيذ 424 مشروع مياه شرب وصرف صحي

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية  الدكتور مصطفى مدبولي عن الانتهاء من أعمال تنفيذ 424 مشروع مياه شرب وصرف صحي بتكلفة وصلت إلى 28.7 مليار جنيها، ويأتي هذا في إطار توصيل المياه والصرف الصحي للمواطنين بمختلف محافظات وقرى الجمهورية.

توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة النقل وشركة جنرال إلكتريك

وقعت اليوم السبت كل من وزارة النقل وشركة جنرال إلكتريك بروتوكول؛ لتعزيز التعاون المشترك، وتوريد 100 جرار سكة حديد بقيمة 272 مليون دولارا، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، وفي هذا الإطار التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء برئيس شركة جنرال إلكتريك.

الحكم على المتهمين في اغتيال النائب العام اليوم

أصدرت اليوم السبت محكمة جنايات جنوب القاهرة المقرر عقدها بمعهد أمناء الشرطة الحكم على 67 من المتهمين في قضية اغتيال النائب العام المستشار الشهيد هشام بركات، فقد تم إحالة 31 متهما إلى فضيلة المفتي.

حضور رئيس الجمهورية قمة دول حوض النيل بأوغندا

صرح نائب وزير الخارجية السفير حمدي لوزا عن حضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي فاعليات القمة الرئاسية لدول حوض النيل يوم الأربعاء القادم بأوغندا.

إيرادات السياحة 1.3 مليار دولار خلال 3 شهور

صرح البنك المركزي المصري عن وصول حجم الإيرادات الخاصة بقطاع السياحة إلى 1.3 مليار دولارا خلال الربع الأول من العام الجاري، وذلك بمعدل نمو 128.3%.

مباريات الأسبوع 31 بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم السبت المصري مع بتروجيت في تمام الساعة العاشرة مساءا باستاد الجيش ببرج العرب، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.05 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.04 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 726 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.