التخطي إلى المحتوى
وزارة التربية السورية – نتائج الصف التاسع 2017 بسوريا برقم الاكتتاب
وزارة التربية السورية - نتائج التاسع 2017 بسوريا برقم الاكتتاب

يبحث اليوم طلاب وطالبات وأولياء الأمور في مرحلة التعليم الأساسي بسوريا بجميع محافظات ومدن سوريا حول موعد ظهور النتائج، حيث انتهت طلاب وطالبات المرحلة الأساسية من التعليم الأساسي بسوريا من الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي 2016 -2017، وكثيرًا ما يبحث الطلاب والطالبات بالصف التاسع عن نتائج التاسع بسوريا 2017، ووردت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد عن اقتراب موعد نتائج التعليم الأساسي بسوريا، وذكرت الأخبار أنها سوف تظهر في خلال الساعات المقبلة.

من خلال الموقع الرسمي المخصص من قبل وزارة التربية السورية والذي وضع به رابط نتائج الامتحانات يمكن من خلاله معرفة نتائج طلاب الصف التاسع لعام 2017 بسوريا، حيث يتم الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات في جميع محافظات سوريا، ومن المقرر بعد الانتهاء واعداد الكشوف أن يقوم وزير التربية السورية باعتماد النتيجة ثم ورفعا بموقع النتائج.

موقع نتائج الصف التاسع 2017

من خلال موقع وزارة التربية السورية يتم معرفة نتيجة التعليم الأساسي ( عام- شرعي)، وبعد اعتماد النتيجة يتم الدخول لموقع وزارة التربية ثم اختيار النتائج والضغط عليها، وهنا يتطلب اختيار المحافظة ثم كتابة رقم الاكتتاب وإعادة كتابته، وبعد ذلك اختيار إذا كانت تعليم أساسي عام -أم أساسي شرعي.

رابط وزارة التربية السورية

من خلال الدخول على رابط: وزارة التربية السورية، يتم الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2017 بسوريا من خلال اتباع الخطوات السابقة، حيث يتم معرفة نتيجة الصف التاسع بسوريا 2017 برقم الاكتتاب الخاص بالطالب.

نتائج التعليم الأساسي بسوريا 2017

ينتظر طلاب وطالبات التعليم الأساسي نتائج الصف التاسع بسوريا 2017 في محافظات ومدن سوريا ومنها دمشق، وحلب، وحمص، والحسكة، وطرطوس، والقنيطرة، والرقة، واللاذيقية، وادلب، وحماه، وكثير من محافظات ومدن سوريا حيث تظهر النتائج موحدة في موعد واحد عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية.

توقعات ظهور النتائج

من المنتظر أن تظهر نتائج الصف التاسع 2017 خلال الساعات القادمة، وقد يكون الأحداث الجارية في سوريا سببًا في تأخر اعتماد النتيجة وظهورها حتى الآن، ومن خلال موقعنا ننتظر معكم ونواصل معرفة أخبار نتائج الصف التاسع 2017 بجميع محافظات سوريا يمكن مساعدتكم بوضع رقم الاكتتاب والمحافظات واسم الطالب ونقوم بإرسال النتائج لكم حال ظهورها، وبالتوفيق للجميع بالنجاح والتفوق الدائم بإذن الله.

قد يهمك أيضا

التعليقات