التخطي إلى المحتوى
نتائج التاسع 2017 فى سوريا برقم الاكتتاب
نتائج التاسع 2017 فى سوريا برقم الاكتتاب

نتائج التاسع 2017، جميع أبناءنا طلاب وطالبات التعليم الأساسي بسوريا ينتظرها بشغف، حيث يترقب الجميع نتائج التاسع من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الإلكتروني فى سوريا، ومن المفترض أن يتم ظهورها خلال ساعات قليلة نسأل الله التوفيق لجميع الطلاب بجميع المراحل التعليمية.

نتائج التاسع 2017

ستقوم الوزارة بالإعلان عن النتائج من خلال الصفحة الرسمية لها والتي سنقوم بنشرها لكم من أجل معرفة النتيجة فور ظهورها، ويقدم لكم بوابة مصر فايف خدمه معرفه النتيجة من خلال وضع الاسم ورقم الجلوس والإدارة فى أسفل الصفحة بالتعليقات وسيتم الرد عليكم فور الإعلان عن النتيجة.

وزارة التربية والتعليم بسوريا تستعد فى هذه اللحظات لإعلان نتيجة التاسع بجميع المحافظات فى سوريا، وستقوم  فور إعلان النتيجة بالإعلان عن معدلات النجاح كما ستقوم بالإعلان عن النسب والتقديرات لجميع الطلاب وذلك خلال عام 2016-2017، كما سيتم رفع جميع أسماء الطلاب الناجحين على الموقع الرسمي للوزارة.

نتائج التاسع 2017 فى سوريا

الجميع يترقب موعد إعلان النتيجة وقد اقترب هذا الموعد المنتظر، وننقل لكم جميع الأحداث التي تخص نتائج التاسع 2017، لحظه بلحظه، من أجل معرفه موع النتيجة، وانتشر الكثير من الشائعات عبر موقع فيس بوك وتويتر حول الإعلان عن النتيجة يوم 10 حزيران، ولكن إلى الآن لم يصدر أي بيان رسمي من الوزارة للتأكيد على هذه الشائعات التي تم تداولها أمس.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم بعد الجدل الذي حدث حول سؤال الجغرافيا الذي جاء لمحافظتي دمشق وحمص، تم حذفه وبناء عليه سيتم إدراج جميع الدرجات موزعة على باقي الأسئلة.

وأضافت وزارة التعليم بأنها لم تقم باتخاذ أي قرار خاص بالتكميلي، وسيتم اتخاذ هذا القرار بعد إعلان النتائج خلال الشهر الحالي.

موقع وزارة التربية والتعليم السورية

ننشر لكم الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم فى سوريا من أجل معرفة نتائج التاسع 2017، من خلال هذا الرابط: وزارة التربية والتعليم السورية

قد يهمك أيضًا

التعليقات