التخطي إلى المحتوى
عاجل.. طفلة تحرق منزل والدتها بالدقهلية والتحقيقات تكشف عن السبب الصادم

تسببت طفلة تبلغ من العمر أربعة سنوات، في اشتعال النيران في شقة والدتها بمدينة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية، أثناء لعبها بالألعاب النارية في غرفة النوم.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الدقهلية اللواء “أيمن الملاح”، قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالمحافظة، يفيد بنشوب حريق في شقة سكنية بمدينة ميت غمر بالطابق الثاني، بعقار مكون من خمسة طوابق.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية برفقة قوة من الأمن العام، برئاسة مأمور قسم شرطة ميت غمر إلى مكان الحريق، وتمت السيطرة عليه وإخماده، حيث تبين من خلال التحريات والفحص، أن نشوب الحريق وقع بشقة “سماح .م .م” 40 عاما مدرسة، وتقيم بالطابق الثاني بعقار مكون من خمسة طوابق، ولم يسفر عن ذلك ثمة إصابات وأسفر عن احتراق محتويات غرفة النوم.

كما كشفت التحقيقات من خلال استجواب مالكة الشقة، عن السبب وراء الحريق، حيث أقرت أن ابنتها التي تبلغ من العمر 4 أعوام، كانت تلعب بالألعاب النارية داخل غرفة النوم، مما تسبب في نشوب الحريق، وتم التحفظ على مكان الحريق، وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2151/2017 إداري قسم شرطة ميت غمر ، وجار العرض على النيابة العامة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.