آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 9 يونيو 2017

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 9 يونيو 2017
أخبار مصر

تحديث الساعة التاسعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 9 يونيو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتأكيد رئيس الجمهورية على ضرورة مواجهة الإرهاب، لقاء وزير الإسكان والمرافق بسفير كازاخستان.

طرح بسكويت وكعك عيد الفطر المبارك بتخفيض 25% بالمجمعات، توصيل مياه الشرب لـ13 قرية بمنشأة القناطر بـ370 مليون جنيه، توقيع تمويلات مشروعات بـ207 مليون يورو مع ألمانيا، أداء رئيس الجمهورية صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بحضور وزير القوى العاملة مؤتمر العمل بجنيف، تراجع التضخم السنوي إلى 30.9%، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك، طقس اليوم حار على السواحل الشمالية والقاهرة.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 9 يونيو 2017

تأكيد رئيس الجمهورية على ضرورة مواجهة الإرهاب

أكد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على ضرورة تفعيل الاتفاقيات الخاصة بمواجهة الإرهاب والتطرف، وذلك خلال اتصال هاتفي مع رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب.

لقاء وزير الإسكان والمرافق بسفير كازاخستان

التقى اليوم وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي بسفير كازاخستان بالقاهرة آرمان اساغالييف؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

حضور وزير القوى العاملة مؤتمر العمل بجنيف

توجه صباح اليوم وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان إلى سويسرا؛  وذلك لحضور مؤتمر العمل بجنيف تحت عنوان الحكومة وأصحاب الأعمال والعمال.

طرح بسكويت وكعك عيد الفطر المبارك بتخفيض 25% 

صرح رئيس شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين عن البدء في طرح بسكويت وكعك عيد الفطر المبارك بتخفيض 25% في كافة المنافذ التابعة للشركة نهاية الأسبوع القادم.

توصيل مياه الشرب لـ13 قرية بمنشأة القناطر بـ370 مليون جنيه

صرح رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر عبد الحكيم سيد خطاب عن الاستمرار في تنفيذ أعمال توصيل مياه الشرب إلى 13 قرية بالمركز، وذلك بإجمالي تكلفة تصل إلى 370 مليون جنيها.

توقيع تمويلات مشروعات بـ207 مليون يورو مع ألمانيا

صرحت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر عن توقيع تمويلات خاصة بعدد من المشروعات بقيمة 207 مليون يورو خلال زيارة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لألمانيا.

أداء رئيس الجمهورية صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي

أدى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي، وذلك في حضور كل من شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحدم الطيب ووزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي.

تراجع التضخم السنوي إلى 30.9%

صرح الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن تراجع المعدل الخاص بالتضخم السنوي إلى 30.9% خلال شهر مايو الماضي، وذلك مقارنة بشهر مايو لعام 2016.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.05 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.04 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 737 جنيها.

طقس اليوم حار على السواحل الشمالية والقاهرة

طقس اليوم حار على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.