بالصور| وثيقة سرية تكشف حجم التمويل القطري للمعارضة في السعودية والإمارات

بالصور| وثيقة سرية تكشف حجم التمويل القطري للمعارضة في السعودية والإمارات
قطر

أعلنت بعض الدول مقاطعة الدولة القطرية منها المملكة العربية السعودية ومصر والبحرين والإمارات بالإضافة لبعض الدول الأخرى، وذلك بسبب قيام الدولة القطرية بتمويل الإرهاب، حيث أحدثت هذه المقاطعة ارتباكاً شديداً  في الدولة القطرية، وخاصة بعد ظهور بعض الوثائق السرية التي تُظهر دعم قطر للمعارضة السعودية والإماراتية.

حجم التمويل القطري للمعارضة

حيث ظهرت إحدى الوثائق الهامة التي تُظهر حجم تمويل قطر للمعارضة في السعودية والإمارات، ويؤدي هذا التمويل إلى زعزعة المن والإسقرار في تلك البلاد، حيث رصدت الوثيقة مبلغ 395 مليون ريال قطري في السعودية للمعارضة يتم توزيعها عن طرية الدكتور ” سعد بن راشد”.

و جاء نص الوثيقة القطرية تحت عنوان ” أمر صرف إعانات مالية لغير المواطنين”:

“إلحاقا لكتابنا المؤرخ في 5/6/2017 والمرفق به طيا، قائمة بأسماء أقطاب المعارضة السعودية والإماراتية في كل من جمهورية تركيا والمملكة المتحدة، تحت بند أمر صرف إعانات مالية لغير القادرين. يرجى تنفيذ أمر الصرف المشفوع بكتابنا الماثل، على الوجه الآتي:

1- صرف 395 مليون ريال ، لحركات المعارضة السعودية، ويتم توزيعها بمعرفة الدكتور سعد بن راشد بن محمد الفقيه، الجنسية: سعودي.

2- صرف 96 مليون ريال، لحركات المعارضة الإماراتية، ويتم توزيعها بمعرفة السيد حسن بن أحمد الدقي، الجنسية: الإمارات.

هذا للإحاطة والتنفيذ على صفة الاستعجال
توقيع.. عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء”.

 

بالصور| وثيقة سرية تكشف حجم التمويل القطري للمعارضة في السعودية والإمارات 1بالصور| وثيقة سرية تكشف حجم التمويل القطري للمعارضة في السعودية والإمارات 2