بالصور.. هاشتاج “تميم الخاين الندل” يتصدر تويتر السعودية

بالصور.. هاشتاج “تميم الخاين الندل” يتصدر تويتر السعودية
تميم أمير قطر

اليوم تصدر هاشتاج “تميم الخاين الندل” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وتفاعل ملايين من المغردون والشباب والقادة مع ذلك الهاشتاج، معبرين عن أرائهم إزاء قطع العلاقات الدبلوماسية بين دويلة قطر وعدد من الدول العربية مثل مصر والسعودية.

وبالطبع فأن قرار قطع العلاقات مع قطر لم يكن أمرا عاديا، فهناك العديد من الآثار السلبية المترتبة عليه مثل الخسائر الاقتصادية الفادحة، نظرا لأن القرار أعلنته عدة دول لها حدود مشتركة مع دويلة قطر، بالإضافة لغلق المنافذ البرية والجوية مما سيؤثر على القطاعات الحيوية.

بالصور.. هاشتاج "تميم الخاين الندل" يتصدر تويتر السعودية 1 بالصور.. هاشتاج "تميم الخاين الندل" يتصدر تويتر السعودية 2 بالصور.. هاشتاج "تميم الخاين الندل" يتصدر تويتر السعودية 3 بالصور.. هاشتاج "تميم الخاين الندل" يتصدر تويتر السعودية 4 بالصور.. هاشتاج "تميم الخاين الندل" يتصدر تويتر السعودية 5 بالصور.. هاشتاج "تميم الخاين الندل" يتصدر تويتر السعودية 6

حيث قال عبد الحمن حربي أحد المدونيين على تويتر:” أرسل جنوده مع التحالف لمقاتلة الحوثيين ومن جهة أخرى كان يمول الحوثين بالمال والسلاح لقتل جنود التحالف”، فيما كتب عبد الله السالمى معلقًا:”يجب أن يفهم الجميع أن السعودية لم تتأخذ القرارات الحازمة إلا بعد التأكد من ضرر قطر الواضح والفاضح”.