نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بور سعيد 2017 الفصل الدراسي الثاني عبر موقع التربية والتعليم ببورسعيد

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بور سعيد 2017 الفصل الدراسي الثاني عبر موقع التربية والتعليم ببورسعيد
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

لقد صرح وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2017 الفصل الدراسي الثاني سوف يتم الإعلان عنها على حد أقصي اليوم الثلاثاء خلال ساعات، وبعد طول انتظار من طلاب الشهادة الاعدادية وأولياء أمورهم، بعد إعلان معظم نتائج المرحلة الاعدادية في جميع محافظات مصر.

سوف يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد، أيضا الاثنين في يوم واحد على موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد والنتيجة الان، جاهزة لعرضها على السيد المحافظ حتى يعتمدها، وبعد ذلك رفعها على الموقع الالكتروني ليحصل الطلاب عليها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2017 الترم الثاني

لقد وصلت نسبة النجاح فى نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني نحو 79%، ونسبة النجاح في الصف السادس الابتدائي على مستوى محافظة بور سعيد 90%، ويقدم لكم موقع مصر فايف طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد من الموقع الرسمي لرفع النتيجة في السطور التالية.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد الفصل الدراسي الثاني

ادخل هنا للانتقال إلى موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2017 الترم الثاني، وسجل رقم جلوسك فقط، وخلال لحظات سوف تحصل على النتيجة، وبالتوفيق لجميع الطلاب.

روابط أخرى

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد 2017 الفصل الدراسي الثاني