ملك البحرين: العالم أعلن اليوم الحرب على التطرف، بعد قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر

ملك البحرين: العالم أعلن اليوم الحرب على التطرف، بعد قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر
ملك البحرين

أكد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة بأن ما تم بعد مقاطعة عدد من الدول العربية لدولة قطر هو قرار صحيح وصائب ويعد بمثابة إعلان الحرب على التطرف من العالم بأجمعه، وأضاف المستشار الإعلامي للملكة البحرينية بأن العالم أعلن بالفعل الحرب على ضد الجماعات الإرهابية ونشر ذلك عبر صفحته الرسمية على تويتر.

تابع:

دولة عربية تصدم مصر والسعودية، وتعلن عن تعزيز العلاقات مع قطر

مصر تقطع العلاقات الدبلوماسية بقطر وتمهل السفير القطري 48 ساعة فقط لمغادرة البلاد

ملك البحرين: العالم أعلن اليوم الحرب على التطرف

وجاء ذلك بعد انتماء دولة قطر  ودعمها للجماعات الإرهابية والطائفية، والتي تقوم بضرب الاستقرار وزعزعة الآمن بين البلاد، وعلى رأسهم جماعة داعش الإرهابية، وأفراد تنظيم القاعدة، والجدير بالذكر أن قطر تقوم بتمويلهم ودعمهم لضرب الآمن من الداخل والخارج.

وأكدت حكومة موريشيوس بأنها ضد كل التصرفات الإرهابية أو التي تحث أو تشجع على الإرهاب أو تقوم بتمويلهم، لأنه مصدر قلق لأي دولة.

والجدير بالذكر أن مصر قررت قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، وصرح بذلك المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد، بأنه تم بالفعل استدعاء السفير القطري اليوم لمقر وزارة الخارجية وتم إبلاغه بقرار قطع العلاقات الدبلوماسية مع جمهورية مصر العربية، مع تسلمه لمذكره إنهاء اعتماده كسفير لدينا، وبالفعل تم إمهاله 48 ساعة فقط للخروج من مصر.