رسمياً | تريبل اتش ضد دانيل براين في ريسلمانيا 30 والتأهل لنزال البطولة

رسمياً | تريبل اتش ضد دانيل براين في ريسلمانيا 30 والتأهل لنزال البطولة

محبوب جماهير الاتحاد في الآونة الأخيرة دانيل براين أجبر المدير التنفيذي لاتحاد WWE تريبل اتش أن يوافق على نزال ضده في ريسلمانيا 30 .

Bryan-vs.-HHH-WM30

تريبل اتش لا يعترف بدانيل براين كمصارع من الدرجة الأولى لهذا سيحاول براين أن يثبت له هذا ، ولكن دانيل براين في احتلاله لعرض الرو هو وجماهيره لم يكتفِ بنزال ضد تريبل اتش في أكبر مسارح ريسلمانيا 30 .

بل طلب في الأخير وهو شرط لهذا النزال ، وقال أنّه إن فاز فسينضم إلى نزال بطولة WWE بين راندي أورتن وباتيستا لاحقاًَ في العرض ، ليوافق تريبل اتش بعد ضغط كبير من براين وجماهيره .

ثم يأتي عرضاً جديداً للرو يدخل فيه تريبل اتش للحديث عن براين ولكن يدخل باتيستا متذمّراً ويلوم تريبل اتش على موافقته على هذا النزال ضد براين بهذا الشرط القاتل .

ليدخل راندي أورتن وينضم في الحديث إلى اتش وباتيستا ويبدأ الخلاف بينهما مما أدى إلى غضب تريبل اتش وأضاف الشرط الأقوى وهو أنّه سيخوض نزالاً ضد دانيل براين ولكن إذا فاز هو أو براين فسينضم إلى نزال بطولة الاتحاد .

وبهذا نضمن أنّ نزال البطولة في العرض سيكون نزالاً ثلاثيّاً إمّا نزال باتيستا ضد راندي أورتن ضد تريبل اتش أو باتيستا ضد راندي أورتن ضد دانيل براين .

فهل يفوز دانيل براين ويثبت أنّه مصارع من الدرجة الأولى ويفوز بنزال على البطولة ، أم يفوز تريبل اتش ويثبت أنّه مازال في حالته الطبيعية للقتال ليس هذا وفقط بل سيخوض نزال فريد من نوعه ضد أورتن وباتيستا ؟