التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 الدور الأول برقم الجلوس- اوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017
موقع-بوابة-الأزهر-الالكترونية-نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 الدور الأول برقم الجلوس: اعتمد وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لطلبة وطالبات المعاهد الأزهرية، وذلك مساء يوم الأحد الموافق 4 يونيو 2017م.

أعلن الدكتور عباس شومان عن نتيجة المرحلة الإعدادية الأزهرية بالأمس فور اعتمادها، وذلك من خلال بوابة خدمات الأزهر الشريف الإلكترونية، ونحن بناء على حرص أولياء الأمور معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2017 لنهاية العام ننشر لكم من خلال موقع مصر فايف الرابط الخاص بنتائج طلاب المعاهد الأزهرية لطلبة وطالبات الشهادة الإعادادية للعام الراسي 2016-2017م.

آوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017

 

بوابة موقع الأزهر الشريف التعليمي الإلكترونية

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017م متاحة الآن من خلال موقع الأزهر التعليمي برقم جلوس الطالب، حيث يمكن للطالب الحصول علي نتيجته عن طريق الدخول علي الرابط التالي “الآن نتائج الإعدادية والإبتدائية الأزهرية -اضغط هنا“.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017

ملحوظة 

بعد الدخول علي الرابط تأكد من اختيار المرحلة الإعدادية ثم قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب وتأكد من أن رقم الجلوس الذي قمت بإدخاله هو رقم جلوس صحيح، وإذا وجهتك مشكلة في الحصول علي النتيجة برجاء كتابة رقم الجلوس في تعليق وسوف نخبركم بالنتيجة علي الفور.

مع العلم أن هذه النتائج هي نتائج استرشادية فقط ويرجي مراجعة المعاهد الأزهرية التابع لها الطالب، للتأكد من النتيجة ومعرفة درجات المواد.

نتائج أخرى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس – نتيجة آوائل الشهادة الإعدادية 2017

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 في جميع محافظات جمهورية مصر العربية برقم الجلوس

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.