نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط الترم الثاني… ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط خلال ساعات

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط الترم الثاني لعام 2016_2017، ينتظر جميع أولياء الأمور والطلاب قيام محافظ أسيوط باعتماد النتيجة، وأكدت مصادر أن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط سوف يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للمحافظة خلال ساعات، وستنشر بعدها على مواقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط.

وستشمل نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة أسيوط، كافة الإدارات التعليمية، وهم إدارة صدفة، وإدارة القوصية، وإدارة فتح، وإدارة القوصية، وإدارة ساحل سليم، وإدارة أبوتيج، وإدارة أبانوب، وإدارة ديروط، وإدارة أسيوط، وللحصول على النتيجة برجاء الضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط الترم الثاني

من المنتظر أن يقوم محافظة أسيوط باعتماد الشهادة الإعدادية للمحافظة بعد قليل، وهذا بعد أن تسلمت مديرية التربية والتعليم في أسيوط النتيجة من كافة الإدارات في المحافظة، وبعد أن تعتمد سوف تنشر في جميع المواقع الإلكترونية الخاصة بالمديرية مباشرة، وسنقوم بنشر الرابط المباشر على موقع مصر فايف فور ظهور النتيجة.

ويذكر أن نسب النجاح في الفصل الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط، بلغت حوالي 62.2% من إجمالي الطلاب الذين حضروا بالفعل وأدوا الامتحانات وكان عددهم حوالي 61 ألف و 946 طالب وطالبة، ولكن من المتوقع تزايد نسب النجاح في الترم الثاني نظرا لسهولة الامتحانات وخلوها من جزئيات من خارج المنهج، كما كانت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.