لأول مرة : مديرة مستشفى حكومي تقوم بإستدعاء الاطباء العاملين به فى أوقات عملهم بالشرطة

لأول مرة : مديرة مستشفى حكومي تقوم بإستدعاء الاطباء العاملين به فى أوقات عملهم بالشرطة
استدعاء الاطباء بالشرطة

قامت إدارة مستشفى السويس العام اليوم بإستدعاء أطباء الجراحة الذين يعملون بالمستشفى عن طريق الشرطة ، وذلك نتيجة لعدم تواجدهم بالمستشفى في أوقات عملهم، ومن أجل إسعاف مريض حالته طارئة.

ولقد أكد عدد من العاملون بمستشفى السويس العام أن الدكتورة عزيزة عبد الستار حمزة ، مديرة مستشفى السويس العام قد فوجئت اليوم بعدم وجود أطباء الجراحة بالمستشفى خلال موعد عملهم ، ولإسعاف مريض حالته طارئة بالمستشفى طالبتهم بالقدوم حالاً لوجود مريض في حالة حرجة إلا أنهم لم يستجيبوا لها فطلبت من شرطة النجدة إحضارهم.

من جهته قال الدكتور سامح شكري مدير عام الشئون العلاجية بمديرية الصحة بالسويس ، أن الاطباء الذين استدعتهم مديرة المستشفى عن طريق شرطة النجدة وهما طبيب الجراحة فكان متواجداً داخل بالسكن داخل المستشفى، إلا أنه لم يكن متواجدا بالطوارىء ، أما دكتور العظام فكان متواجداً في قسم الاشعة .

وأضاف الدكتور سامح شكري ، بأن الواقعة كلها تم تحويلها للشئون القانونية بمديرية الصحة بالسويس لمعرفة من المتسبب في تلك المشكلة ومحاسبة المقصر ، خاصة وأن المواطن ليس له أي ذنب ، فكل ما يهم مديرية الصحة بالسويس هو تقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين.