الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني لعام 2017

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني لعام 2017
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية لعام 2017

للطلبة والطالبات بمحافظة الغربية ، اعتمد منذ قليل اللواء أحمد صقر نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2016/2017 بمحافظة الغربية ، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية لعام 2017 بالغربية نحو 74.37%.

ويمكن للطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية للفصل الدراسي الثاني لعام 2017 وذلك من خلال الضغط هنا

أو من خلال هذا الرابط السريع بالضغط هنا

من جهته قال الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن عدد الطلاب الذين حضروا إمتحانات هذا العام في الصف الثالث الاعدادي على مستوى محافظة الغربية بلغ نحو 67 ألف و499 طالب وطالبه نجح منهم نحو 50ألف و3طلاب.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أنه سوف يتم تشكيل لجنة لتلقي التظلمات الخاصة بنتائج الصف الثالث الاعدادي من جميع الادارات التعليمية بالغربية  بداية من يوم الأحد المقبل.

هذا ويسعد موقع مصر فايف أن يتلقي الرسائل الخاصة بعرض النتيجة من طلبة وطالبات الصف الثاث الاعدادي بمحافظة الغربية وذلك من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في الاسفل بتعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة.

ويهنى موقع مصر فايف كل الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية بالتوفيق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات في مختلف المواد الدراسية.