التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2017 برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2017، ينتظر الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي، خصوصاً بعد انتهاء الطلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية منذ أسبوعين، ولكن من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية غداً السبت، حسبما نشرت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالغربية على الفيسبوك.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2017

ومن المتوقع أن تكون نسبة نجاح الطلاب هذا العام مرتفعة عند مقارنتها بالسنوات الماضية، حيث أن جميع الامتحانات لم تخرج عن الكتاب المدرسي، كما أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، وهذا ما أكده طلاب الشهادة الإعدادية بالغربية.

وقد سادت حالة من الغضب بين طلاب الصف الثالث الإعدادي، نتيجة لتأخر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية الترم الثاني من قبل اللواء أحمد صقر محافظ الغربية، دون أن يُذكر سبب تأخر إعلان النتيجة بشكل رسمي على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية.

مديرية التربية والتعليم بالغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية (خلال ساعات)

والجدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم ستعلن عن أسماء أوائل محافظة الغربية خلال ساعات قليلة جداً من الآن، كما سيتم الاتصال بهم هاتفياً وتهنأتهم على التفوق.

ويمكن كتابة رقم جلوس الطالب في تعليق بالأسفل، حتى تحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2017 فور اعتمادها رسمياً وظهورها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم محافظة الغربية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.