بالاسماء : المصريون يحتلون المراكز الأولى في ثانوية الكويت

بالاسماء : المصريون يحتلون المراكز الأولى في ثانوية الكويت

قام الدكتور محمد الفارس وزير التربية ووزير التعليم العالي بالكويت يوم الأحد الموافق 28 مايو 2017 في مؤتمر صحافي ، نتائج الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي ، والمعهد الديني للعام الدراسي 2016 / 2017

وقال ” الفارس” ، أن نسبة النجاح العامة في القسمين العلمي والأدبي والمعهد الديني بلغت 78.13% وأنها بلغت في القسم العلمي 80.35% بينما بلغت في القسم الأدبي 75.60% ، والمعهد الديني 75.65% .

وأضاف ان الطالبة وفاء سعيد ” مصرية الجنسية ” من ثانوية الفروانية حصلت على المركز الاول على مستوى الكويت في القسم العلمي بنسبة 99.94 % ، وان الطالبة رغد محمد ابو ريا ” مصرية الجنسية ” ، من مدرسة النجاة الأهلية حصلت على المركز الاول في القسم الأدبي على الكويت بنسبة 99.38% .

ومن الجدير بالذكر أن الطلبة المصريين بالكويت قد احتلوا معظم المراكز الأولى في ثانوية هذا العام كالمعتاد ، وانهم اكتسحوا نتيجة القسم العلمي باحتلال تسعة مراكز من أصل عشرة من الطلاب الأوائل في هذا القسم .

وموقع مصر فايف يبارك لكل الناجحين من الجالية المصرية بالكويت خاصة من احتلوا المراكز الأولى منهم والذين يثبتون ولاعوام متتالية في جميع الدول العربية وبلاد المهجر مدى قدرة وكفاءة العقلية المصرية مما يعد فخرًا لجميع المصريين بالداخل والخارج .

واليكم اسماء العشرة الأوائل في القسم  العلمي :

بالاسماء : المصريون يحتلون المراكز الأولى في ثانوية الكويت 7