سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المحلية وحالة ترقب لتحركات جديدة لأسعار البيع والشراء

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المحلية وحالة ترقب لتحركات جديدة لأسعار البيع والشراء

استقرت أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، في مستهل تعاملات اليوم الجمعة 2 يونيو، عند نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس الخميس، في السوق السوداء والبنوك المحلية، في ظل حالة من الهدوء الشديد في التعاملات، بسبب عطلة نهاية الأسبوع.

وسجل سعر صرف الورقة الخضراء في بداية تعاملات اليوم في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري 18.10 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع، في ظل حالة ترقب لأي تحركات جديدة لأسعار البيع والشراء بالبنوك المحلية، وخاصة بعد دخول المصارف الرسمية على خط المنافسة مع السوق الموازي، بعد قرار التعويم.

كما تراوحت أسعار شراء العملة الأمريكية، بتعاملات البنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري اليوم، ما بين 17.95 جنيه إلى 18.05 جنيه وبمتوسط سعر 18.03 جنيه، في حين أن أسعار البيع تراوحت ما بين 18.05 جنيه إلى 18.20 جنيه وبمتوسط سعر 18.14 جنيه.

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، بتعاملات البنوك المحلية على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

جدول أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المحلية

 

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المحلية وحالة ترقب لتحركات جديدة لأسعار البيع والشراء 7سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المحلية وحالة ترقب لتحركات جديدة لأسعار البيع والشراء 8