أمن القليوبية ينجح في العثور على سيدة “كفر الجمال” المختفية .. ننشر التفاصيل

أمن القليوبية ينجح في العثور على سيدة “كفر الجمال” المختفية .. ننشر التفاصيل

نجحت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية في العثور على سيدة “كفر الجمال”  وتدعي “إيمان.م.ل “والتي أختفت قبل حلول شهر رمضان المبارك وهي متزوجة وأم لثلاثة أطفال، حيث خرجت إلى سوق طوخ لشراء مستلزمات رمضان ، إلا أنها لم تعد إلى البيت.

وقد بذل أهل السيدة المختفية جهوداً مضنية دون العثور عليها مما أضطرهم إلى القيام بقطع طريق “مصر إسكندرية” الزراعي وكذلك السكك الحديدية، وقاموا بإغلاق الطريق ما يقرب من 5 ساعات.

بعدها تواصل معهم محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي ومدير أمن القليوبية اللواء سعيد شلبي وأقناعا الاهالي بضرورة فتح الطريق بعدما وعدهم بالعثور عليها خلال ساعات.

وهو ما حدث بالفعل حيث عثرت أجهزة أمن القليوبية على سيدة كفر الجمال داخل شقة مملوكة لأحد أقارب زوجها (نجل عم زوجها) في مدينة العاشر من رمضان، وقامت أجهزة الأمن باقتيادها إلى مبني مديرية أمن القليوبية وظل التحقيق معها سرياً لمدة 6 ساعات كاملة ، ليتم بعدها إبلاغ زوج السيدة وأهلها بالعثور عليها.

أقراً أيضاً: أمن القليوبية يكشف عن سبب أختفاء سيدة كفر الجمال بطوخ ورد فعل غبر متوقع من الزوج

وتشير التحريات التي قامت بها أجهزة أمن القليوبية إلى قيام أحد بالاتصال بأهلها لكي يخبرهم بمكانها حيث قامت أجهزة الأمن بتتبع مكان المكالمة فتين وجوده في شبين القناطر إلا أنه نجح في الهروب ، ثم تلقى أهل السيدة إتصالاً أخر  وبتتبع تلك الاتصال تبين أنه بالعاشر من رمضان وتم تشكيل فريق بحث بين مديريات أمن القليوبية والشرقية والأمن العام وتم العثور علي السيدة في شقة بالعاشر من رمضان.

أمن القليوبية ينجح في العثور على سيدة "كفر الجمال" المختفية .. ننشر التفاصيل 7