اخبار اليوم من جريدة الرياض السعودية الصادرة اليوم السبت

اخبار اليوم من جريدة الرياض السعودية الصادرة اليوم السبت
جريدة الرياض، اخر الاخبار، السعودية

وضمن آخر عرضنا الإخباري وتحديداً يوم السبت الموافق لـ 29 مارس نستعرض كافة الأخبار التي صدرت هذا اليوم من جريدة الرياض السعودية وبداية نبدأ بأول عنوان ضمن آخر المستجدات ، حيث أعلن الأمير فيصل رئيس نادي النصر السعودي عن خبر ترشحه في انتخابات النادي المقبلة لـ 4 سنوات إضافية مؤكداً في ذلك عن تقديم المزيد من العطاء وضخ الأموال وجلب لاعبين جدد .

جريدة الرياض السعودية
جريدة الرياض السعودية

← وفي خبر دولي هذه المرة فقد تم إعادة جنود صينيون كانو قد قتلو في الحرب الممتدة بين 1950 إلى 1953 التي خاضتها كوريا الجنوبية إلى وطنهم الأصل الصين يوم أمس الجمعة والذي وصل عددهم النحو 400 قتيل .

← ومع خبر قد يكون طريفا إلى حد ما فقد تمكن الشاب جود مدكالف والمحكوم عليه بعقوبة سجنية بسبب قيامه بالعديد من الجرائم من تجاوز محنة العقوبة بسبب عدم توفر سرير يتوافق مع طوله ، وبالرغم من الأفعال التي قام بها فقد اصدرت المحكمة حكما يقضي بـحظر الشاب من التجوال لمدة ستة أشهر مع قيامه بالأعمال التي تخدم المجتع .

← هذه المرة ننتقل إلى احضان الكرة الإنجليزية في تصريح لمدرب الأرسنال ارسن فنجر ، فقد اكد هذا الأخير وعلق على مباراته مع السيتي حيث قال بأن الفريق بإمكانه حسم الدوري لمصلحته ولازالت هناك فرصة يجب علينا اقتناصها وان هدفنا الرئيسي هو ان ننهي الدوري لصالحنا ، وبعد تعثر الأرسنال هذا الاسبوع بخسارة قاسية بـ ستة أهداف رد المدرب بأن على الأرسنال نسيان ما سبق والتركيز على ما هو قادم .

← ونعود الآن لأخبار الكرة المحلية فقد منح لاعب الهلال السعودي فريقه الفوز في المبارة التي جمعته بنظيره النهضة بستة أهداف كاملة في شباك الحارس ، وقد ظهر الاعب ناصر الشمراني بشكل طيب حيث سجل سوبر هاتريك للهلال ليهدي فريقه ثلاث نقط وحصده 60 نقطة .

← وبالرغم من فوز الهلال ، فقد حسم نادي النصر السعودي صراع الدوري لصالحه بعد تعادله الإجابي مع نادي الشباب بهدف لكل منهما لينجح بذلك في إعادة ذكرى البطولات التي غابت 19 سنة ، وكان آخر لقب احرزه الفريق سنة 1995 ، وبهذه البطولة فقد وصل عدد القاب النصر لـ 6 ألقاب .

← وفي اخبار الصحة فقد سجلت وزارة الصحة في السعودية اول حالة اصيبت بفيروس كورونا وقد تمكن الجهاز الطبي في مستشفى جدة من التأكد من إصابة الشاب البالغ 27 سنة بغد الفحوصات الطبية .