اخبار مصر اليوم بعد التظاهرات التي شهدتها البلاد ومتابعة المستجدات

اخبار مصر اليوم بعد التظاهرات التي شهدتها البلاد ومتابعة المستجدات
التظاهرات في مصر

اخبار مصر اليوم

بعد التظاهرات التي شهدتها مصر في يوم الجمعة ، التي كانت من نتائجها مقتل ميادة أشرف صحفية الدستور ، نتابع معكم أهم الأحداث والمستجدات في شئ من التفصيل .

اخبار مصر اليوم
التظاهرات في مصر

حملة السيسي أوشكت على الإنتهاء

بعد ترشح المشير  لرئاسة الجمهورية ، فهو يستعد الآن لتشكيل أعضاء حملته الإنتخابية التي من المتوقع أن تضم المرشح الرئاسي السابق عمرو موسى ، كذلك المخرج خالد يوسف .

حيث أنه تم التأكد من قبل منسق حملة المشير  على أن الحملة سوف تعمل في إطار القانون بكل إحترام ، كذلك أكد أنه سيتم الإعلان عن أعضاء الحملة بشكل رسمي في الأيام القادمة.

محمود طاهر يتولى إدارة النادي الأهلي

بعد مواجهة شرسة في إنتخابات النادي الأهلي ، وبين عدد كبير من المرشحين ، فقد حسمت النتيجة لمحمود طاهر ليكون هو رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد بعد إعلان النتيجة بشكل رسمي .

كما قال أنه سوف يقوم بتكريم لاعب النادي الأهلي السابق المعتزل حاليا أبو تريكة في إحتفال خاص به ، مما يدل على حبه الشديد لأبو تريكة مثل الكثير من جماهير النادي الأهلي.

فض مسيرة تابعة للإخوان بعرب غنيم

توجهت قوات الأمن بعد إخطار عن وجود تظاهرة في عرب غنيم ، وعلى الفور تم فض التظاهرات دون وقوع أي إصابات أو مقتل أي من المتظاهرين ، ولكن القوات إضطرت لإستعمال قنابل الغاز المسيلة للدموع.

فيما رد المتظاهرين بالألعاب النارية والشماريخ لمقاومة أفراد الأمن ، وبعد فض التظاهرة قامت القوات بعملية تطهير للمنطقة وللبحث عن المتظاهرين .

الحكم كيف يكون على من ألقوا بالأطفال في سيدي جابر

القضية المعروفة التي غابت فيها كل ضمائر الإنسانيه ، وتجردت فيها النفس البشرية من الإنسانية ، تستعد المحكمة اليوم للحكم على المتهمين بإلقاء الأطفال ، تلك القضية التي لا تزال من العام الماضي وحتى الآن .

الجدير بالذكر أن المنتهمين قد تبين بالفعل إنتمائهم لتنظيم القاعدة ، وذلك ما تم التأكد منه أثناء التحقيقات ، وسوف نتابع معكم الجلسة التي تنعقد اليوم للنطق بالحكم على المتهمين .