التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا..اعرف نتيجتك عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا
نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا، حيث من المقرر أن يعتمد أن محافظ المنيا اللواء عصام البديوي، نتيجة إعدادية المنيا 2019 ، خلال الأسبوع الحالي، حيث ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا إعلان النتيجة على أحر من الجمر، حيث من المقرر  أن يتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2019 لجميع محافظات خلال الأسبوع القادم.

من المتوقع اعتماد نتيجة إعدادية المنيا يوم الأحد القادم، حيث لا تزال أعمال التصحيح مستمرة في جميع الإدارات التعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا حالا أكتب الاسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق أسفل الخبر .. ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019 الترم الثاني، ومن المتوقع أن تسجل المنيا نسبة نجاح عالية هذا العام في إعدادية المنيا 2019، نظرا لأن الطلاب أكدوا أن الامتحانات كانت متوسطة ومباشرة وفي مستوي الطالب المتوسط ( من هنا).

نتيجة إعدادية المنيا 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019، حيث أوشكت المديرية على الانتهاء من أعمال التصحيح والكنترول وتجميع الدرجات، كما أوشكت مديرية التربية والتعليم بالمنيا من الانتهاء من إعداد قائمة أسماء الأوائل لشهادة المنيا الإعدادية 2019، حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية 107 ألف طالب.

ويمكن لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي من معرفة نتيجة شهادة إعدادية المنيا 2019 من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا، من خلال تسجيل رقم الجلوس ومن ثم الضغط على زر عرض لإظهار النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية  2019 بجميع المحافظات

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. هند مدحت صابر علي. مغاغه .مدرسة الشهيد مصطفي رجب العطار الاعداديه مغاغه. ٧٦٧٦

  2. امنية علاء فتحى احمد محافظة المنيا مدرسة الاعدادية بنين 2 رقم الجلوس 66264

  3. فاطمة محمد فتحى إسماعيل ؛ رقم الجلوس 19821
    محافظة المنيا مركز بنى مزار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.