رسميا.. التموين تخفض أسعار اللحوم بنسبة 13% طوال شهر رمضان .. تعرف على الاسعار الجديدة

رسميا.. التموين تخفض أسعار اللحوم  بنسبة 13% طوال شهر رمضان .. تعرف على الاسعار الجديدة
إنخفاض أسعار اللحوم

لتخفيف الاعباء عن المواطنين طوال شهر رمضان المبارك ، أعلن مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية محمد سويد أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قد قررت تخفيض سعر اللحوم البرازيلية المجمدة من 69 جنيه إلى 60 جنية، وذلك طوال شهر رمضان، حيث تصل نسبة التخفيض في أسعار اللحوم نحو 13%.

وأشار السويدي إلى أنه سوف يتم طرح كميات هائلة من اللحوم في المجمعات الاستهلاكية ومعرض سوبر ماركت (أهلاً رمضان) ، وكذلك في المنافذ المتحركة والثابتة على أن تتحمل الحكومة فروق تكلفة الاستيراد.

من جهة أخرى فقد أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي مد العمل بمعارض أهلاً رمضان والبالغ عددها نحو 122 معرضاًوالمنتشرة بكافة عواصم المحافظات والمدن الرئيسية أسبوعاً أخر وذك للتخفيف عن المواطنين وبسبب الاقبال الشديد من قبل المواطنين على زيارة تلك المعارض لشراء كافة احتياجاتهم منها.

وفي ذات السياق قال ممدوح عبد الفتاح رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية أنه تم زيادة كميات زيت الطعام المطروحة من زيت عباد الشمس عبوة لتر واحد وطرحها بسعر 16 جنيه وبإنخفاض قدره 4 جنيهات عن الأسواق حيث تباع في الأسواق الأخرى بسعر يصل إلى 20 جنيه.