مديرية التربية والتعليم بالغربية.. ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الغربية
مديرية التربية والتعليم بالغربية

مديرية التربية والتعليم بالغربية تستعد لنشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الغربية ، حيث تعد نتيجة الشهادة الإعدادية الآن محط أنظار الطلاب وأولياء الأمور، حيث اقتربت نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني من الظهور برقم  الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية وهذا ما يشكل  حالة  من  القلق لدى كثير من الطلاب.

نتيجة الصف  الثالث الإعدادي 2017 محافظة الغربية، اعلن الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية ستظهر الأيام المقبلة القليلة ولن تتأخر مثل كل عام، حيث تم الانتهاء من التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، كما شدد على كنترولات الغربية على شدة الحرص أثناء عميات التصحيح لكي لا يظلم أي طالب بالشهادة الإعدادية.

مديرية التربية والتعليم بالغربية

وما زلنا نتابع معكم نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني 2017 في متابعة على مدار الساعة، وإضافة رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية فور ظهور النتيجة واعتمادها من قبل احمد صقر محافظ الغربية.

ومن المؤكد أن تظهر النتيجة خلال ساعات قليلة من الآن ولن تتأخر عن ذلك الموعد حتماً.

وقام محافظ الغربية اللواء احمد صقر باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالغربية مساء اليوم الجمعة، بنسبة نجاح بلغت 74.37%.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الغربية مديرية التربية والتعليم بالغربية (ظهرت الآن)

  • تحديث: وصرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم بالغربية أن نتيجة إعدادية الغربية الترم الثاني سترفع على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية غداً صباح الثلاثاء، ومن المتوقع أن تكون  نسبة النجاح مرتفعة هذا العام، حيث إن الامتحانات لم تخرج من  المنهج الدراسي ولا الكتاب المدرسي  على حد سواء.
  • تحديث هام: بيان رسمي من مديرية التربية والتعليم بالغربية:

تنبيه هام:

سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2016/2017 فور اعتمادها من معالي الوزير محافظ الغربية بنهاية الأسبوع الحالي إن شاء الله.

وسيتم الإعلان على الصفحة الرسمية للمديرية، كما سيتم نشر النتيجة على موقع المديرية الرسمي.

مع أطيب التمنيات لجميع الطلاب بالنجاح والتفوق.

ومن التوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في محافظة الغربية يوم الاثنين الأسبوع الجاري، خصوصا بعد الانتهاء من أعمال  التصحيح ولم يتبقى سوى أن يتم اعتمادها من محافظ الغربية لتظهر بشكل رسمي على مديرية التربية والتعليم لكل  الطلاب وأولياء  الأمور.

وحتى هذه اللحظة لم يتم اعتماد نتيجة إعدادية محافظة الغربية 2017 ولم يتم إعلانها – يرجى متابعتنا في موقع مصر فايف على مدار الساعة.

وما زلنا نتابع معكم في موقع مصر فايف كل ما يخص نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2017 حيث انه من المقرر أن تظهر مساء اليوم الأربعاء.

هذا ويعيش الطلاب خلال  تلك الفترة حالة من القلق والخوف لاقتراب موعد إعلان نتيجة إعدادية الغربية 2017 الترم الثاني على مديرية التربية والتعليم بالغربية.

ويمكن لكل الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الغربية الترم الثاني برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية فور ظهورها رسميا، عن طريق كتابة رقم جلوس الطالب في تعليق وسنرسل لكم النتيجة عند إعلانها.

التعليقات

  1. ولله ما ينفع كدا كل موقع يطلع يقول بعد قليل وبعد ساعات حرام عاوزين تحدو يوم معين انا متوتر جامد رقم جلوسي 94573

  2. أريد النتيجة النهائية الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى بسرعه وحياته أمك
    4705 الغربيه

  3. واللهوحرام عليكم حرقة الدم دي حرااااااام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.