التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني برقم الجلوس – روابط إعلان النتيجة بمديرية التربية والتعليم بجميع المحافظات
وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018: حتي الآن ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي وهما محافظة الإسكندرية بنسبة نجاح 85.5% وهي الأولي علي مستوي المحافظات حتي الآن،  وأسوان بالمركز الثاني، إلا أن محافظة الأقصر بلغت 75.1% وأصبحت بالمركز الثالث.

أعلن  عن ظهور نتيجة السويس لامتحانات نهاية العام بالشهادة الإعدادية 2018، وبلغت 82.3% كنسبة نجاح للطلاب، وبذلك فتكون محافظة السويس أعلي من الأقصر من حيث الترتيب.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني

برقم الجلوس فقط يمكن لطلاب الترم الثاني بمحافظة مطروح وجنوب سيناء ومحافظة بني سويف التعرف علي مجوعهم الكلي من خلال الموقع الرسمي لكل محافظة طبقاً للروابط المرفقة بالأعلي.

اعتمدت أليوم نتيجة محافظة جنوب سيناء للشهادة الإعدادية 2018 بنسبة 81.1% ولمعرفة أوائل طلاب المحافظة من هـــنـــــــا، وهناك بطء في ظهور بيانات محافظة الجيزة فور نشرها اليوم علي موقع المحافظة الرسمي نتيجة الضغط المستمر علي اللينك، ويمكن ترك الاسم ورقم الجلوس أسفل الموضوع لمعرفة النتيجة.

ظهرت اليوم نتيجة محافظة القاهرة 2018 للترم الثاني _ الشهادة الإعدادية _ كما نشرت نتيجة كفر الشيخ وإليكم أوائل المحافظة المكرمين بشهادات ومقابل مادي من قبل المحافظ وهم:-

محافظ كفر الشيخ يكرم الإعدادية

وافق محافظ أسوان علي تكريم الأوائل، وسيتم الإعلان عن أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة غداً، وباقي الطلاب يوم السبت المقبل، ومن المرجح أن تظهر نتيجة القاهرة صباح اليوم القادم، أما عن المنوفية فستظهر خلال الأسبوع القادم.

برقم الجلوس فقط يمكن متابعة نتيجة الإسماعيلية للترم الثاني 2018، وأيضا بدء من الأسبوع القادم سيتم الإعلان عن نتيجة محافظة (القاهرة – الجيزة – البحر الأحمر – كفر الشيخ) ومحافظات أخري، ولمن يرغب من الطلاب الحصول علي النتائج يمكن ترك رقم الجلوس والاسم بجانب المحافظة للحصول علي النتيجة.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع الجاري من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي الخاصة بمديرية التربية والتعليم، كما أفاد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أنه قد تم البدء مباشرة بعملية التصحيح فور انتهاء الامتحانات مباشرة الأسبوع الماضي، يتم حاليا الانتهاء من عملية تصحيح الامتحانات، كما أكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بأنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة فور اعتمادها مباشرة من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي الخاصة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة..

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 للعام الدراسي الحالي نتابعها معكم لحظة بلحظة، فهناك محافظات ظهرت بها النتائج لتفاوت أيام أداء الامتحانات ببعض المدارس، جاري تصحيح أوراق طلاب الشهادة الإعدادية 2018 وسيتم الإعلان عنها ونشرها لكم من خلال روابط جميع المحافظات التي سنعرضها لكم عند نشرها مباشراً

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017

ترقبوا ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات حيث تظهر في النتيجة في كل محافظة تلو الأخري، وسنوافيكم بجميع روابط المواقع الإلكترونية التابعة للتربية والتعليم والخاصة بكل محافظة، حتي يتمكن الطالب من الحصول علي نتيجته برقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بمديرية التربية والتعليم.

كما قالت آمال عبدالظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أنه قد تم الانتهاء من التصحيح، واعتمد محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 78.8 %.

تحديث اليوم 26-1-2018:

اعتمد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح بلغت 68,8%، واليوم تم إعتماد النتيجة من وزارة التربية والتعليم واليوم نتابع ونقوم بنقل رابط مباشر للحصول علي النتجية، وكذلك إعتمد المحافظ ايضًا نتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح تخطت 88.4%، أما عن نتيجة الإعدادية المهنية فقد بلغت نسبة النجاح 93,3 %وقد بغلت النتيجة في الإعدادية للصم وضعاف السمع 100 %حيث نجح 84، وبلغت نسبة النجاح للمكفوفين 100 % حيث نجح 42 طالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017: يترقب طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية آخر العام 2017 بشغف وكذلك أولياء الأمور، حيث سيتم إعلانها من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم 2017.

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني للعام الدراسي 2017م برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية.

ترقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظات التالية (أسيوط- بورسعيد- سوهاج- وجميع محافظات مصر الأخرى)، من خلال موقع مصر فايف، عن طريق الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بالمحافظات في مصر، يمكنكم متابعة ظهور النتيجة والحصول عليها من خلال الدخول علي الموقع الذي يحمل جميع روابط المحافظات المصرية اليوم من هنا.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة آوائل الشهادة الإعدادية 2017 لمحافظة القاهرة، ويبلغ عددهم سبعين طالب (22) وطالبة  (48) علي مستوي مدارس محافظة القاهرة، وهم:

نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017 3
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017 3
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017 3
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017 3
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017 3
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017 3
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017
نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم التاني 2017 برقم الجلوس 

ننشر لكم روابط ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 الترم الثاني برقم الجلوس،  وذلك وفقًا لترتيب ظهورها في محافظات الجمهورية، حيث أنها لم تظهر في جميع المحافظات في نفس الوقت، إليكم الروابط التالية:

(يرجي متابعة ظهور النتيجة عبر الروابط التالية الخاص بالمحافظة التابع لها الطالب، للإطلاع علي النتيجة فور ظهورها مباشرة).

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 برقم الجلوس  محافظة القاهرة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 برقم الجلوس محافظة الإسكندرية 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 برقم الجلوس محافظة الجيزة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 برقم الجلوس محافظة البحيرة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 برقم الجلوس محافظةالدقهلية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 برقم الجلوس محافظة الشرقية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 برقم الجلوس محافظة القليوبية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 برقم الجلوس  محافظة المنوفية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 برقم الجلوس محافظة كفر الشيخ

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 برقم الجلوس محافظةبني سويف

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس  محافظة بورسعيد  

رابط إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس محافظة أسوان 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 برقم الجلوس محافظة دمياط

يمكنكم الإطلاع إيضَا علي جميع روابط مديريات التربية والتعليم لجميع محافظات جمهورية مصر العربية الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2017م من خلال الرابط التالي:  جميع روابط مديريات التربية والتعليم – “نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 الترم الثاني”.

بالتوفيق لجميع طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي 2017، يمكنكم ايضا كتابة رقم الجلوس في تعليق والمحافظة التابع لها،  وسوف نخبركم بنتائج جميع المواد بعد ظهورها مباشرة.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 نهاية العام برقم الجلوس

ننشر ايضًا نتائج طلاب الأزهر الشريف في كلًا من المرحلة الإبتدائية بعد اعتمادها من قبل وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان، وتم وضعها علي بوابة الأزهر الشريف بوابة الخدمات الإلكترونية من هنا.

شاهد ايضَا 

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس – ظهور نتيجة اوائل الشهادة الإبتدائية 2017

نتيجة الشهادة الاعدادية “الصف الثالث الإعدادي” الترم الثاني 2017 في جميع المحافظات

قد يهمك أيضا

التعليقات