ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم السبت 29/3/2014 موعد المباراة وتقديم كامل عن ديربي مدريد الصغير

ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم السبت 29/3/2014 موعد المباراة وتقديم كامل عن ديربي مدريد الصغير

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ورايو فاليكانو السبت 29/3/2014 في اطار مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم اللاليجا bbva حيث يعود الفريق الملكي الى ارضه وامام جماهيره لاستقبال الفريق الرابع لمدينة مدريد رايو فاليكانو ، مصر فايف سوف تقدم لكم توقيت مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم بالإضافة الى تغطية وتقديم شامل عن المباراة .

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بخمسة اهداف مقابل صفر 

من هنا : ملخص مباراة ريال مدريد ورايو فالكيانو اليوم

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم
موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم

ريال مدريد الجريح الذي عانى في الاسبوعين الاخيرين من الدوري الاسباني بسقوطه في مباراة الكلاسيكو الاسباني ضد فريق برشلونة باربعة اهداف مقابل ثلاثة على ارضية السانتياجو بيرنابيو ، وبسقوطه في مباراة يوم الاربعاء الماضي ضد فريق اشبيلية على ارضية رامون سانشيز بيزخوان في بلاد الاندلس بهدفين مقابل هدف واحد ، حيث تراجع الملكي الى المرتبة الثالثة واصبح على بعد نقطة واحدة من برشلونة صاحب المرتبة الثانية ، وعلى بعد نقطتين على المتصدر اتلتيكو مدريد .

ريال مدريد يتواجد في المرتبة الثالثة للدوري الاسباني ورصيده من النقاط متجمد عن النقطة رقم 69 ، ويسعى في مباراة اليوم الى تجاوز هذه النكسة ومصالحة جماهيره من اجل السير الى وزيادة الضغط على المتصدر اتلتيكو مدريد الذي يواجه فريق اتلتلكو بيلباو ، وعلى برشلونة الذي يلعب ديربي مقاطعة كتالونيا حيث مباراة برشلونة واسبانيول اليوم ، اما ضيفه اليوم وجاره في المدينة فريق رايو فاليكانو فهو يتواجد في المرتبة الثالثة عشر وبرصيد 33 نقطة هذا الموسم  .

رايو فاليكانو في المباراة الاخير ة من الدوري فكان قد فاز على فريق اوساسونا على ملعب تيريزا ريفيروا بهدف مقابل صفر ، الهدف الذي سجله اللاعب خواكين لاريفي في الدقيقة الأخيرة من المباراة الدقيقة 90 عن طريق ضربة جزاء .

مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم
مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم

كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد هذا الموسم دافع على خسارة فريقه ورد على الصحف التي قالت ان ريال مدريد خسر اللقب هذا الموسم ، وقال أن لقب الدوري لم يحسم الا في اخر اسبوع وان كل الفرق الثلاثة الموجودة في المقدمة لها فرصة المنافسة على لقب الدوري ، حيث قال انه بالفعل فقدنا الاعتماد على نفسنا للفوز باللقب ولكن لازلنا واثقون للتتويج هذا الموسم باللقب .

تشكيلة ريال مدريد التي تم اعتمادها من طرف انشيلوتي من اجل الاستعداد لمباراة الغد جاءت على الشكل الاتي ”

كاسياس  — دييجو لوبيز — خيسوس فيرنانديز

ناشو — كارفخال — مارسيلو — كوينتراو — راموس — بيبي — فاران

دي ماريا — ايسكو — مودريتش — يارماندي — جاريث بيل — الونسو

كريستيانو رونالدو — كريم بزيما — الفارو موراتا

تشكيلة المرينجي عرفت غياب كل من خيسي رودريجيز و الفارو اربيلوا وسامي خضيرة بسبب الإصابة وتوجد شكوك حول غياب الكرواتي لوكا مودريتش عن المباراة ايضا بسبب معاناته من اصابة بحمى برد حادة .

وللإشارة فان ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم ستكون منقولة على قنوات بي ان سبورت الرياضية والتي اعلنت على بثها للمباراة للمتفرج العربي عبر كل من beIN Sports 2 و hd 2 ، المباراة ستكون بتعليق المعلق احمد الطيب .

توقيت مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم السبت 29/3/2014 الدوري الاسباني

ديربي مدريد المصغر اليوم عشاق الدوري الإسباني ومباريات اللاليجا بين في مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم ستبدأ في الأوقات الأتية :

على الساعة 01.00 صباحا بتوقيت الامارات

على الساعة 00.00 بتوقيت السعودية

على الساعة 23.00 بتوقيت مصر

على الساعة 22.00 بتوقيت تونس والجزائر

على الساعة 21.00 بتوقيت غرينتش

كانت هذه هي التغطية الحصرية من موقع مصر فايف بخصوص مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني ، حيث يسعى الملكي بقيادة الدون رونالدو الى العودة الى سكة النتائج الإيجابية بعد الخسائر التي تعرض لها .

وانتم قراء مصر فايف وعشاق ريال مدريد ماهي توقعاتكم لنتيجة المباراة ؟؟؟ وهل تتوقعون أن يفوز الريال في المباراة ، ام أن الرايو سوف يقوم بزيادة جراحه ؟؟؟؟