التخطي إلى المحتوى
نتيجة اعدادية القاهرة 2020 بوابة القاهرة التعليمية موقع نتائج الطلاب التعليم الأساسي
نتيجة اعدادية القاهرة 2017

نتيجة اعدادية القاهرة 2020 عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي موقع نتائج الطلاب من بوابة القاهرة التعليمية ، ستكون متاحة للاستعلام خلال وقت قريب، حيث تعمل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على الانتهاء من أعمال الكنترول واعتماد نتائج الطلاب، رفع النتيجة على بوابة التعليم الأساسي، وسنرفق لكم كافة روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة والتي ستنشر على البوابة الإلكترونية للقاهرة.

تحديث 29-1-2020: تعليم القاهرة أشار  أكد انتهاء عمليات التصحيح وان النتيجة في مراحل التدقيق والمراجعة النهائية، وستعلن خلال الأيام القليلة المقبلة وفق تصريحات الأستاذ محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

استعلام عن نتيجتك برقم الجلوس من بوابة نتائج التعليم الأساسي، حيث بدأ بعد عصر اليوم الجمعة فتح رابط نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول عقب انتهاء الفترة الزمنية المخصصة للاستعلام عبر الاتصال على رقم الهاتف الأرضي.

موقع نتيجة اعدادية القاهرة 2020 الصف الثالث الإعدادي

محافظة القاهرة تعد واحدة من أولى المحافظات التي تعلن عن ظهور نتائج نهاية مرحلة التعليم الأساسي، حيث يحرص المسئولين على تلبية وتطلعات أولياء الأمور نحو التعرف على نتائج أبنائهم في وقت وجيز فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، وسط حرص المسئولين على تقديم النتائج بعد مرورها بكافة مراحل التدقيق.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة القاهرة

الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات في نتيجة اعدادية القاهرة 2020 يكون من موقع نتائج الطلاب بوابة نتائج التعليم الأساسي لطلاب القاهرة والرابط هو :

بوابة نتائج التعليم الأساسي نتيجة الإعدادية القاهرة

تحديث : أيام وسيتح موقع بوابة التعليم الأساسي نتيجة الطلاب والطالبات برقم الجلوس، وسيسبق ذلك انتهاء مهلة 12 ساعة الممنوحة لشركة الاتصالات للاستعلام عن طريق الخدمة الصوتية، وسنوفر لكم أخر المستجدات وفق البيانات الرسمية التي ستصدر عن كبار المسئولين في تعليم القاهرة.

تحديث: يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس في التعليقات لكي نتمكن من توفير النتيجة لكم في حال ظهورها، حيث أنه من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة، ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

تحديث: ننتظر معا إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه القاهرة لعام 2020  بعد اعتمادها من قبل السيد محافظ القاهرة، وسنوافيكم بالأخبار أول بأول وكي نتمكن من مساعدتكم في الحصول على النتيجة يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس في التعليقات وسنخبركم بالنتيجة وقت ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.