تعرف على 7 أعشاب تساعد على خفض ضغط الدم

تعرف على 7 أعشاب تساعد على خفض ضغط الدم
تعرف على 7 أعشاب تساعد على خفض ضغط الدم

الحد من إرتفاع ضغط الدم هو ضمان أن الناس لن يعانون من أي آثار جانبية مدمرة يمكن أن تحدث . وإرتفاع ضغط الدم ، غالباً هو المسؤول عن زيادة خطر الإصابة بأمراض الكلى ، والنوبات القلبية ، ومشاكل الرؤية ، وفشل القلب والسكتة الدماغية والعديد من المشاكل الصحية الأخرى التي تهدد حياتك . وللأسف كثير من الناس إما لاتأخذ هذه التهديدات على محمل الجد أو إنها تلجأ للأدوية فقط بناء على تعليمات الطبيب والتي تؤدي  إلى بعض الآثار الجانبية التي تجعلهم يشعرون أسوأ . إذن الدواء ليس هو الحل الوحيد . وكجزء من خطة علاج إرتفاع ضغط الدم تناول المزيد من الفواكه والخضروات واللحوم أقل . بالإضافة إلى ذلك 7 أعشاب طبيعية يمكن أن تساعد والتي تستخدم بالفعل في جميع أنحاء العالم .

هنا سنتعرف على 7 أعشاب لعلاج إرتفاع ضغط الدم

1- الثوم : في دراسة في مركز الأبحاث في New Orleans أن مركب allicin وهى المادة الموجودة في الثوم ، ساعدت 9 موضوعات بحثية مع حالات حادة من إرتفاع ضغط الدم والذي إنخفض بعد ذلك .

2- البصل : في دراسة نشرت في مجلة عن التغذية أن flavonol, quercetin مضادات أكسدة ، ساعدت في إنخفاض مجموعة كانوا يعانون من الضغط الإنبساطي والإنقباضي.

3- القرفة : هذا العشب لديه العديد من الخصائص الصحية ، بما في ذلك خفض ضغط الدم ، ومكافحة مرض السكري .

4- أوريجانو : في دراسة أخرى نشرت أن مركب carvacrol في الأوريجانو يساعد في إنخفاض الضغط الشرياني ، والإنبساطي والإنقباضي ومعدل ضربات القلب .

5- الهيل : بعد أخذ هذه العشبة لمده 3 شهور فقط ، وجدوا أن20 شخصاً تم تشخيصهم مؤخراً بإرتفاع ضغط الدم الشديد أن مستويات ضغط الدم لديهم إنخفضت بشكل كبير .

6- الزيتون : زيت الزيتون هو غذاء أساسي في دول البحر الأبيض المتوسط ، وقد تبين أنه للحد من ضغط الدم ، مما يجعل الناس الذي يعيشون في تلك المنطقة بعضهم من أصح شعوب العالم .

تعرف على 7 أعشاب تساعد على خفض ضغط الدم 1

7- الزعرور Hawthorn : عندما تناول 79 شخصاً كانوا يعانون من مرض السكري من النوع (2) 1200 جرام من مستخلص الزعرور لمده 16 أسبوعاً ، إنخفض ضغطهم الإنبساطي .

في النهاية – الأعشاب المذكورة عاليه هى دليل على أن مجر تغيير النظام الغذائي ضروري لصحة جيدة ، والإستخدام المنتظم لبعض الأعشاب الأكثر شعبية يمكن أن يؤدي إلى صحة أفضل .

Source : http://www.naturalnewsblogs.com/seven-herbs-lower-blood-pressure/