التخطي إلى المحتوى
“ظهرت الان” نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الغربية الترم الثاني من موقع مديرية التربية والتعليم وبواية فيتو
الترم الثاني 2017، الفصل الدراسي الثاني، محافظة القليوبية، مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، نتيجة اخر العام 2017، نتيجة الشهادة الإعدادية 2017، نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الغربية الترم الثاني ، في إطار حرصنا المستمر على متابعة آخر أخبار نتائج الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني لجميع المحافظات، حرصنا على أن نأتي اليوم بآخر مستجدات نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية  التي يترقبها الطلاب بحالة من القلق والتوتر الشديد تخوفاً من وجود أي عائق يمنعم من الإنتقال إلى المرحلة الثانوية التي تحدد مستقبلهم بعد ذلك.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الغربية الترم الثاني

صرح الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن المديرية عملت على تجهيز كافة اللجان الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية كما يجب  أن يكون، وذلك في إطار حرصها توفير كافة سبل الراحة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة، مشيراً إلى أنه قد تم غرفة عمليات رئيسية بالمديرية لتلقي الشكاوى والبلاغات، وتأمين اللجان من الداخل والخارج.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الدقهلية عبر موقع التربية والتعليم محافظة الدقهلية “نتيجة الصف الثالث الإعدادي”

وأضاف الشناوي أن عمليات التصحيح لكافة الامتحانات قد بدأت خلال الفترة الماضية وأوشكت على الانتهاء، ليليها إعادة المراجعة مرة أخرى للتأكد من أن كل طالب قد حصل على النتيجة التي يستحقها.

مؤكداً على ان فور انتهاء لجان المراجعة من عملها سوف يتم تحويل نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني إلى المحافظ ليقوم باعتمادها لرفعها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني جميع محافظات مصر برقم الجلوس

والجدير بالذكر أن الشناوي كان قد اتخذ قراراً باستبعاد كلا من رئيس ومراقب أول لجنة سير امتحان للشهادة الإعدادية بإدارة شرق طنطا التعليمية  ورئيس لجنة سير امتحان بإدارة شرق المحلة، تم إحالتهم إلى الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم على إثر قيامهم بمخالفة التعليمات العامة للامتحانات داخل اللجنة .

حيث أنه كان قد شدد على كافة الإدارات التعليمية بضرورة تنفيذ كافة التعليمات الخاصة بالامتحانات، وعدم التخاذل أمام أي شخص يقصر في عمله حتى يتم الحفاظ على هدوء وسير الامتحانات.

تحديث: ظهرت منذ قليل نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية الترم الثاني 2017، بعد اعتمادها من اللواء المحافظ احمد ضيف صقر، ويمكنكم معرفة النتيجة من خلال الروابط المذكورة بالأسفل بوابة فيتو وموقع مديرية التربية والتعليم الالكتروني.

رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الغربية الترم الثاني

تُنشر نتيجة اخر العام للشهادة الإعدادية 2017 محافظة الغربية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية ، أو من خلال بوابة فيتو ، كما يمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس الخاص بالطالب واسمه وسنرسل لكم النتيجة عند ظهورها.

التعليقات

  1. المادة لغة عربية لغة أجنبية جبر هندسة مجموع رياضيات علوم
    الدرجة 56 46 17 13 30 25
    المادة كمبيوتر دراسات تربية دينية تربية فنية مستوى رفيع E مستوى رفيع F
    الدرجة 15 31 22 11 – –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.