نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة القاهرة برقم الجلوس- بوابة نتائج التعليم الأساسي

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة القاهرة برقم الجلوس- بوابة نتائج التعليم الأساسي
نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة القاهرة، سيتم الإعلان عنها عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي التابع إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة،  بعد اعتمادها من محافظ القاهرة خلال أيام قليلة، ونتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

حيث تواصل مديرية القاهرة التعليمية التصحيح خلال نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة الترم الثاني ونتوقع اعتماد النتيجة بداية الأسبوع القادم.

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة أكتب الاسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق أسفل الخبر .. ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة ( من هنا) أو ( من هنا) أو ( من هنا) أو ( من هنا) .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019

حيث تفقد محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، سير الامتحانات الشهادة الإعدادية 2019 والتي انطلقت يوم الثلاثاء وحتي يوم الإثنين المقبل، واستمع إلى عدد من شكاوى الطلاب في حين أن المعظم أكد أن الامتحانات حتي الآن جيدة ولم تشهد صعوبات قوية وجاءت في مستوي الطالب المتوسط.

هذا وقد صرح محافظ القاهرة، أنه بلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة القاهرة الترم الأول، 157 ألف طالب، مشيرا إلى أنه تم توزيع الطلاب على 697 لجنة على مستوي القاهرة، مؤكدا أنه سيقوم باعتماد نتيجة إعدادية القاهرة 2018 فور الانتهاء من جميع أعمال الكنترول، حيث اقتربت مديرية التربية والتعليم على الانتهاء من تصحيح نتائج إعدادية القاهرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي

حيث أوضح محافظ القاهرة أن نسبة نجاح المدارس الدولية بلغت 88.4%، مشيرا إلى أنه بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة (146780) طالب وطالبة نجح منهم (100968)، واشتكي الطلاب من وقع موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، بسبب ضغط الطلاب على الموقع.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

بوابة مديرية تعليم القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة القاهرة

حيث أكد محمد عطية القائم بعمل مدير مديرية التربية والتعليم، أنه تم تشكيل غرفة عمليات من أجل متابعة ورصد أي شكاوى في اللجان خلال أيام عقد امتحانات الشهادة الإعدادية 2018، خلال الأسبوع الجاري، ومن أجل ضمان سير العملية الامتحانات من دون أي عوائق وسرعة التدخل لحل الأزمات.

استعلم عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة

فور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، سيتم إعلان النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ( من هنا)،  ويمكن لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي من معرفة النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بهم، ومن ثم الضغط على زر عرض النتيجة ليتم إظهار النتيجة فور رفعها على الموقع.

موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وبوابة نتائج التعليم الأساسي

من المقرر أن يتم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 ، عقب اعتمادها من المحافظ القاهرة، وسيتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ويمكن لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الدخول عليه ( من هنا)، أو من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي ( من هنا).

ومن ثم يقوم الطالب بإدخال بياناته والتي تتكون من الاسم ورقم الجلوس والضغط على زر عرض النتيجة لتظهر النتيجة عقب رفعها على الموقع، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة إعدادية القاهرة الترم الثاني 2018 في اليوم الذي يليه في المدارس، كما تم رفع النتائج عبر بوابة التعليم الأساسي، ويشار إلى أن النتائج أصبحت متاحة في جميع المدارس الآن.

كما تم رفع النتائج عبر بوابة القاهرة التعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 جميع المحافظات