نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني لعام 2017

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني لعام 2017
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة لعام 2017

للطلبة والطالبات فى الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة ، أعلنت فاطمة خضر مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، أنه تقرر الاعلان عن نتيجة إمتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة  الفصل الدراسي الثاني مساء اليوم.

واشارت مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن السيد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد سيقوم بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في غضون ساعات، حيث سيتم بعدها الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 بمحافظة القاهرة  واسماء الطلبة الأوائل على مستوى المحافظة.

ويمكن للطلبة والطالبات بالصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 الفصل الدراسي الثاني من خلال الضغط هنا

كما يمكن للطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الحصول على النتيجة بكتابة الاسم ورقم الجلوس والادارة في التعليقات اسفل الموقع وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة لتكون أول من يعلم نتيجته في الصف الثالث الاعدادي  بالقاهرة.

وبهذه المناسبة يقدم موقع مصر فايف التهنئة لكل الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة متمنياً لهم دوام النجاح الباهر والحصول على أعلي الدرجات في مختلف المواد الدراسية.