صرف راتب شهرين 1438 برمضان غير صحيح والملك سلمان لم يصدر أمر ملكي عن صرف راتبين 1438
هاشتاج متداول بقوة عن صرف راتب شهرين برمضان 1438

خبر صرف راتب شهرين 1438 برمضان هو خبر غير صحيح، وقد أكد مغردي تويتر أن الملك سلمان لم يصدر أي أمر ملكي بصرف راتب شهرين برمضان القادم، وقالوا أن الخبر مجرد إشاعة، وليس له أي أساس من الصحة، وأن مصدر الخبر هو موقع دائما يصدر إشاعات.

صرف راتب شهرين 1438 برمضان غير صحيح

بعد أن قمنا بالبحث عن حقيقة هذا الخبر، وجدنا أنه ليس هناك أي مصدر موثوق لهذا الخبر، ولم يتم الإعلان عنه في أي جهة رسمية، وهذا يعني أن خبر صرف راتب شهرين خبر غير صحيح، وأنه يعتبر إشاعة، ولم يصدر أي أمر ملكي بذلك، وما يتم تداوله على تويتر عن صرف راتبين بشهر رمضان هو مجرد إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة.

وقد أشار المغردون أن مصدر خبر صرف راتب شهرين بأمر ملكي من الملك سلمان هو حساب تويتر تابع لموقع يدعى الأفاق نيوز، وقد قام المغردون أيضا بنشر معلومات أكثر عن هذا الموقع، وقالوا أن موقع دائما ينشر إشاعات غير صحيحة عن المملكة.

الافق نيوز هو الذي نشر إشاعة صرف راتب شهرين 1438
الافق نيوز هو الذي نشر إشاعة صرف راتب شهرين 1438
خبر صرف راتب شهرين غير صحيح
خبر صرف راتب شهرين غير صحيح

بسبب أهمية مثل هذا الخبر للمواطن، فقد ظهر لنا أن هناك بحث كبير جدا لمعرفة الحقيقة، فقد وجدنا أن هاشتاج صرف راتب شهرين برمضان 1438 قد وصل إلى التريند العالمي، وأيضا صرف لنا أن هناك الكثير من البحث عليه في محركات البحث، وهذا ما جعلنا نبحث عن حقيقة خبر صرف راتب شهرين برمضان.

تاريخ إشاعة صرف راتبين 1438

تحدث المغردين أيضا عن تاريخ إشاعة صرف راتبين 1438 برمضان، وقالوا أن هذه الإشاعة تنتشر هذا العام فقط، ولكنها انتشرت في الأعوام الماضية أيضا، وقد حدث الجدل الكثير وقتها، ولكن قد تم نفي هذه الإشاعة، ولم يتم صرف راتبين في أي شهر رمضان سابق.

التعليقات

  1. شعب ينقصاشياء كثيره وهي المال وايضاالسكن والمعيشه صاره رخيص بعض اشيا وكل ذلك يرجع عندم وجود المادة وهي أساس الحياة بل ماده ويكون الحياة قاسيه عليك بعض الاشياء مثل الاشجاره بدون ماء يجب ينصره في مصلحت المواطن وفِي نهاىي الزمان نفسه لم يتغير بل تغير نفوس البشر والسلام عليكم وكل وانت بالف الصحه العافيه مبارك الشهر عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.