شاهد بالصور .. فستان “ميلانيا ترامب” يُشعل غضب النساء السعوديات عبر “تويتر” لعدم احترامها للتقاليد السعودية

شاهد بالصور .. فستان “ميلانيا ترامب” يُشعل غضب النساء السعوديات عبر “تويتر” لعدم احترامها  للتقاليد السعودية
ميلانيا ترامب

زارت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وسيدة البيت الأبيض، خلال اليوم الثاني لجولة الرئيس الأمريكي للملكة العربية السعودية، مدرسة دولية أمريكية تتواجد في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

والذي لافت انتباه عدد كبير من وسائل الإعلام هو ارتداء زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فستان قصير وتتجول فيه في المملكة العربية السعودية، على الرغم من ارتدائها فستان طويل وتصميمه قريب إلي العباية الخليجية خلال وصولها إلى السعودية أمس.

اقرا أيضا :

ولهذا أثار فستان سيدة البيت الأبيض غضب كبير من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد البعض أن هذا الفستان غير لائق ومناسب للعادات السعودية وتقالديها مما استفزهم عدم احترام ميلانيا ترامب لهذه العادات، وقامت زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بمداعبه الأطفال وقاء وقت ممتع معهم.

كما شعل غضب السيدات السعودية عبر موقع تواصل الاجتماعي “توتير”، حيث قاموا بنشر تعليقات ساخرة بعد أبيات الشاعر البدوي الأردني “فيلح الجبور الصخري”، دمج بعضهم صورها مع أغان شعبية تعرف بـ”الشيلات”، كما أكد عدد من السيدات أن مقارنة إيفانكا ترامب بالمواطنات السعوديات ليس سخرية بل إساءة مرفوضة.

شاهد بالصور .. فستان "ميلانيا ترامب" يُشعل غضب النساء السعوديات عبر "تويتر" لعدم احترامها للتقاليد السعودية 7
فستان “ميلانيا ترامب”
شاهد بالصور .. فستان "ميلانيا ترامب" يُشعل غضب النساء السعوديات عبر "تويتر" لعدم احترامها للتقاليد السعودية 8
فستان “ميلانيا ترامب”
شاهد بالصور .. فستان "ميلانيا ترامب" يُشعل غضب النساء السعوديات عبر "تويتر" لعدم احترامها للتقاليد السعودية 9
فستان “ميلانيا ترامب”