نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة.. ومتابعة لنتيجة الشهادة الابتدائية بباقي المحافظات

نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة.. ومتابعة لنتيجة الشهادة الابتدائية بباقي المحافظات

تحديث: ظهرت اليوم نتيجة الصف السادس الابتدائي للترم الثاني بمحافظة الجيزة، وتشمل نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة الجيزة كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، على سبيل المثال إدارة شمال الجيزة، وإدارة الدقي التعليمية، وإدارة دار السلام، وإدارة وسط الجيزة، وإدارة القناطر الخيرية، وللحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة ادخل هنا ثم ضع رقم الجلوس بالمربع المخصص، وإضغط بحث.

ظهرت منذ أيام نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف السادس الابتدائي في محافظة القاهرة والإسكندرية لعام 2016_ 2017، ويمكن لأولياء الأمور معرفة نتيجة أبنائهم عن طريق الرابط المباشر لكل محافظة من المحافظتين، وقد انتهي الطلاب من امتحانات الصف السادس الابتدائي لأخر العام يوم الخميس حيث استمرت الامتحانات حوالي أربع أيام كاملة، كما يترقب أولياء الأمور ظهور النتيجة في باقي محافظات مصر، ومن المعتقد أن تظهر نتيجة الصف السادس الابتدائي في يوم الاثنين الموافق 23 مايو لعام 2017.

نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة الإسكندرية

وترتبت الإدارات التعليمية في المحافظة من خلال نسبة النجاح كالآتي: وجاءت إدارة غرب التعليمية في المركز الأول وكانت نسبة النجاح قد بلغت 98.4%، بينما جاءت إدارة شرق التعليمية بالمركز الثاني بنسبة 97.7%، وجاء في المركز الثالث إدارة وسط بنسبة 96%،  ويليها إدارة العجمي بنسبة 95.8% في المركز الرابع، وفي المركز الخامس إدارة الجمرك بنسبة حوالي 94.8%، ثم إدارة المنتزة 93.1% في المركز السادس، وإدارة العامرية بنسبة 85.2% في المركز السابع، وفي المركز الثامن  إدارة برج العرب التعليمية وبنسبة 80.3%.

وإليكم الرابط المباشر لمعرفة النتائج للصف السادس الابتدائي بمحافظة الإسكندرية

[iframe src=”http://52.164.240.34/primary17″ width=”100%” height=”600″]

نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة القاهرة

اعتمد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، النتيجة للصف السادس الابتدائي، للفصل الدراسي الثاني، من العام 2016_2017، وجاءت جميع نسب النجاح في كل الإدارات التعليمية في محافظة القاهرة حوالي 89%.

وجاء ترتيب الإدارات التعليمية في محافظة القاهرة كالآتي، وكانت إدارة وسط القاهرة في المركز الأول بنسبة 99.69%، أما عن المركز الثاني فقد كان من نصيب إدارة عابدين، والمركز الثالث لإدارة غرب القاهرة، وجاءت إدارة السيدة زينب في المركز الرابع، وكان المركز الخامس والأخير من نصيب إدارة شبرا الخيمة التعليمية.

وإليكم الرابط المباشر لمعرفة النتائج للصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة

[iframe src=”http://www.cairogovresults.com/” width=”100%” height=”600″]

وتتمني أسرة مصر فايف لكل الطالبات والطلاب النجاح والتوفيق الدائم، ونقدم خالص التهاني لكل الناجحين، ونتمنى لهم مواصلة النجاح في جميع مراحلهم التعليمية القادمة.

نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة للفصل الدراسي الثاني 2017        ظهرت

نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الإسكندرية للفصل الدراسي الثاني 2017   ظهرت

نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة للفصل الدراسي الثاني 2017      ظهرت