أجمل 10 بحار في العالم.

أجمل 10 بحار في العالم.

البحر هو عنصر من العناصر الطبيعية على كوكب الأرض، و البحر يوحي لأشياء عديدة فمنا من يعتبره متنفسا لإسترخاء و منا من يجده مركزا لممارسة هواياته كالسباحة أو الصيد أو التزلج المائي ، نقدم لكل عشاق البحر مجموعة من أروع و أرقى البحار في العالم.

Champagne Beach

1-    الشمبانيا بيتش (Champagne Beach) تقع هذه الجنة من الرمال البيضاء في جزيرة اسبيريتو سانتو في جمهورية فانواتو. إنه واحد من أجمل الشواطئ في جنوب المحيط الهادئ، و الأكثر شعبية من قبل السياح الاستراليين.

El Nido

 2-     نيدو (El Nido)  يقع في شمال جزيرة بالاوان في الفلبين. و العديد من الشواطئ اكتشفت في المنطقة عن طريق القوارب.  إشارة خاصة إلى سر شاطئ بيتش Beach، شاطئ خفي يكشف سحره  لعدد قليل من السياح الذين يتخذونه متجه للمغامرة.

Exuma Cays3- تقع في جزر البهاما، ويتكون الأرخبيل إكسوما كايز (Exuma Cays)  من 300 جزيرة تقريبا ويصل إلى الشواطئ. وهناك ميزة خاصة لهذا المكان هو وجود المياه الضحلة من تدفق الرمال البيضاء مع سطح المياه الفيروزية.

Grande Anse et Anse Source d'argent

4- شواطئ غراندي آنس (Grande Anse) ، في المراتب يحتل بانتظام المراتب الأولى من بين أجمل الشواطئ في العالم. أشجار النخيل والرمال البيضاء والصخور الجرانيت الوردي هي المناظر الطبيعية الخلابة.

L'île des Pins

5- جزيرة باينز (L’île des Pins ) في كاليدونيا الجديدة هي موطن لشواطئ رملية بيضاء في غاية الروعة، والجودة لا تصدق.

Lençois Maranhenses

6- مشهد لا يصدق على جانب البرازيل، في الحديقة الوطنية لينكويس مارانهنسيسLençois Maranhenses حيث بحيرات المياه مخفية بين الكثبان الرملية. بكل بساطة إنها رائعة !

la plage de Matira

7- إذا كان لديك فرصة للذهاب الى بورا بورا، لا تفوت بحر ماريتا (Matira)، واحدة من أجمل الشواطئ الفرنسية.

Pelican Beach8- في منطقة البحر الكاريبي شمال شرق، جزر تركيا كايكوس يوجد شاطئ استثنائي، بليكان بيتش «Pelican Beach»، و هو من الشواطئ الأكثر جمالا و المحببة للاسترخاء.

la plage des Lapins

9- في جزيرة لامبيدوسا الإيطالية، قبالة صقلية. و بين المنحدرات الرملية مع العديد من الاختلافات من اللون الأزرق والأخضر، يوجد بحر من أجمل البحور اسمه بحر لابان « la plage des Lapins  ».

Whitehaven Beach

10- على بعد سبعة كيلومترات، يقع هيتهفن بيتش« Whitehaven Beach» شاطئ يتواجد في  استراليا. لا يمكن الوصول إليها إلا بواسطة القوارب، هذا الشاطئ مهجور من قبل الوجود الإنساني. رماله تعد واحدة من أنقى الرمال في العالم، و في الفترة الممتدة من ديسمبر إلى مارس تكون قناديل البحر منتشرة في مياهه.