استشهاد وليد الشيباني اليوم وصورة أخر رسالة له قبل استشهاده
الشهيد وليد الشيباني

تناقل المغردون اليوم خبر استشهاد وليد الشيباني في عملية لقوات الشرطة بحي المسورة صباح اليوم الثلاثاء، وقد تحدثت الصحف أيضا عن خبر استشهاد وليد الشيباني، وكشفت على تفاصيل ما حدث، وكيف استشهد، ومن الذي قتله بحي المسورة.

من هو وليد الشيباني

هو ضابط يعمل في جندي أول في قوات الطوارئ الخاصة، وإسمه بالكامل هو وليد غثيان الضاوي الشيباني، وقد استشهد وليد الشيباني نتيجة إصابته بشذايا ناتجة من قذيفة أر بي جي أطلقها عناصر إرهابية من داخل الحي على قوات الأمن.

ليس ما حدث فقط هو استشهاد وليد الشيباني، ولكن القذائف التي أطلقها الإرهابيين على قوات الشرطة أدت إلى إصابة خمسة من رجال قوات الشرطة الموجودين في حي المسورة، وقد تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وقد بدأت التحقيقات للوصول لمرتكبي الحادث، والمسئولين عن استشهاد وليد الشيباني.

استشهاد وليد الشيباني نتيجة إطلاق نار بحي المسورة
استشهاد وليد الشيباني نتيجة إطلاق نار بحي المسورة
عملية تطوير حي المسورة
عملية تطوير حي المسورة

الجدير بالذكر أن هناك أعمال تطوير بحي المسورة لكي يتم التخلص من العناصر الإرهابية، وتحويل حي المسورة إلى منطقة متطورة حديثة بها كل المرافق، والخدمات الحديثة، ولذلك يحاول الإرهابيين إعاقة أعمال التطوير، وذلك عن طريق إطلاق النار على المواطنين أو العمال في هذا المشروع، وليس استشهاد وليد الشيباني هو الحادث الأول حيث قد استشهد قبل أيام قليلة طفل نتيجة إطلاق النار على المارة.

رد فعل تويتر على استشهاد وليد الشيباني

على تويتر فقد انتشرت حالة كبيرة جدا من الغضب عقب تأكيد خبر استشهاد وليد الشيباني، وقد ظهر هاشتاج يتحدث فيه المغردين هذا الخبر، تداول فيه المغردون صور الشهيد وليد الشيباني، ودعوا الله له أن يرزقه الجنة، وطالبوا بضرورة القبض على كل ما يحاول أن يمس أمن المملكة بأي سوء.

أخر رسائل وليد الشيباني
أخر رسائل وليد الشيباني

الصورة السابقة هي أخر رسالة من الشهيد وليد الشيباني، وقد نشر هذه الصورة أحد المغردين، وقد كانت هذه الرسالة يوم الجمعة 21 أبريل الماضي يدعو وليد الشيباني الله أن يرزقه الجنة، وأن يرزقه دعوة لا ترد، وأن يرزقه رزقا لا يعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.