اخبار مصر اليوم وعرض أهم الأحداث التي جرت اليوم

اخبار مصر اليوم وعرض أهم الأحداث التي جرت اليوم
اخبار مصر اليوم

اخبار مصر اليوم

آخر تحديث منذ 1 دقيقة (28 مارس @ 12:25)

آخر أخبار مصر اليوم ، بعد ترشح المشير لرئاسة الجمهورية ، وما أصدره ذلك الحدث من أثر كبير على الكثيرين ممن هم معارضين للمشير سواء أكانوا إخوان أو غير ذلك .

استعدادات للتظاهر من قبل الإخوان ردا على ترشح المشير

يبدأ الكثير من أعضاء الإخوان في الوقت الحالي التظاهر ؛ وذلك يكون اعتراض على ترشح المشير للرئاسة ، في البيان الذي ألقاه المشير على عامة الشعب في يوم الأربعاء .
كان ذلك بعد طلب من محبي الفريق والضغط المستمر حتى يترشح للرئاسة ، وبالفعل قد لبى تلك الدعوة المستمرة من قبلهم ، وقبل الترشيح لمنصب رئيس الجمهورية .

حزب النور يؤكد على أن الانتخابات الماضية تم تزويرها

بعد انقلاب حزب النور على الإخوان المسلمين ، وبعد الأخطاء السياسية التي ارتكبتها الجماعة طيلة فتره حكمها فقد ذكر ياسر برهامي في برنامج تليفزيوني أنه تم الكشف عن تزوير الانتخابات التي خاضها الرئيس المعزول محمد مرسي .

كما ذكر أنه تم إبلاغ جميع السلطات حتى يتم التحقيق في ذلك الأمر ، حيث أن انتخابات عام 2011 كانت مصدر للجدل ، وحول التشكيك في نزاهتها في ذلك الوقت .

السماح لجمال مبارك بأن يدافع عن نفسه

سمحت المحكمة اليوم لجمال مبارك ابن الرئيس السابق محمد حسني مبارك بالدفاع عن نفسه ؛ وذلك في القضية التي تم عرض فيها الأموال التي تم انفاقها على بنائها .

حيث خرج جمال من قفص الاتهام ليمثل أمام هيئة المحكمة ويدافع عن نفسه في تلك القضية ، وقد سمحت المحكمة له بأن يخرج من القفص الزجاجي المخصص لعائلة مبارك داخل الحبس .

الإفراج عن حسن حمدي

بعد الإفراج عنه في قضية الفساد بالأهرام ، فقد باشر حسن حمدي سير الإنتخابات ، كما كان يرافقه محمود الخطيب نائب رئيس مجلس الإدارة للنادي الأهلي .

الجدير بالذكر أنه تم الإفراج عن حسن حمدي بعد دفع كفالة قدرها مئة الف جنيه مصري .