تعرفِ على حيل الشباب للتحرش بالفتيات في المترو

تعرفِ على حيل الشباب للتحرش بالفتيات في المترو
تعرفِ على حيل الشباب للتحرش بالفتيات في المترو

دائما ما تحاول الفتيات تجنب التعرض لمحاولات التحرش داخل مترو الأنفاق، بركوب العربات المخصصة للسيدات، إلا أن الأمر لم يعد آمنا، وذلك بعد القبض على شاب تنكر في زي فتاة للتحرش بفتيات المترو.

في محطة مترو الشهداء، تمكن ضابط من المكلفين بالتأمين من كشف حيلة شاب ارتدى ملابس نسائية بغرض التحرش بالفتيات داخل محطات المترو، وذلك بعد أن اشتبه فيه، ليتم فحصه عن طريق الشرطة النسائية التي أكدت أنه ذكر.تعرفِ على حيل الشباب للتحرش بالفتيات في المترو 1

بدأت أحداث الواقعة، بعد أن دخل الشك والريبة لمتابعي الخدمات الأمنية بكاميرات المراقبة في محطة مترو الشهداء، وذلك بعد ملاحظة فتاة جالسة على رصيف المحطة لفترة طويلة، دون أن تستقل أي قطار يمر أمامها، إذ تكتفي فقط بالنظر داخل عربتي السيدات وتفحص النساء، دون أن تصعد.

تم إبلاغ ضابط مباحث بالمحطة، الذي أطلع على كاميرات المراقبة، ليجد فتاة يظهر أنها في العقد الثاني من العمر، وتضع مساحيق تجميل بشكل لافت للنظر، فارتاب في أمرها وتوجه على الفور إلى رصيف المحطة لفحصها.

تعرفِ على حيل الشباب للتحرش بالفتيات في المترو 2

ما أن بدأ الضابط الحديث مع الفتاة، سائلا إياها عن بطاقة تحقيق الهوية، وأسباب وقوفها لفترة طويلة على رصيف المحطة، تفاجئ بصوت “غليظ وغير أنثوي”، فطلب من الشرطة النسائية المعينة بالمحطة فحص الفتاة وتفتيشها ذاتها، ليفاجئ الجميع أنه ذكر متنكر في ملابس النساء.

اعترف الشاب أن اسمه «م. ع»، وارتدى هذه الملابس، بغرض ركوب عربات السيدات للتحرش بهن، وأنه اعتاد على هذه الأفعال.

وبتفتيش هاتفه المحمول، وجدت الشرطة عدة صور له بملابس مختلفة.