النائب العام يأمر بإحالة مستشار وزير المالية لمحكمة الجنايات بتهمة تقاضي رشوة

النائب العام يأمر بإحالة مستشار وزير المالية لمحكمة الجنايات بتهمة تقاضي رشوة
النائب العام

قرر النائب العام المستشار نبيل أحمد بإحالة كلا من مستشار وزير المالية لشؤون الضرائب العقارية طارق محمود عبد الوهاب، ورئيس مجلس إدارة شركة ستار لايت للتنمية العقارية والسياحة محمود الفخر الرازي، ومحاسب حر الناصر جمال بركة، و مفتش الإدارة المركزية للتفتيش الضريبي في مصلحة الضرائب أمل عبد الوهاب حسن إلى محكمة الجنايات بسبب اتهامهم في تقاضي وطلب مبالغ مالية على سبيل الرشوة .

وأظهرت التحقيقات التي قامت بها النيابة عن طلب المتهم طارق فراج لمبلغ مالي يقدر بنحو أربعة ملايين جنيه، من المتهم الثاني محمود الفخر الرازي على سبيل الرشوة وذلك عن طريق المتهم الناصر جمال والمتهمة أمل عبد الوهاب الواسطة بينهم، على أن يكون المقابل هو استعمال ” فراج” لنفوذه عند رئيس اللجنة العليا الخاصة بتقييم أراضي الدولة في وزارة المالية من أجل الانتهاء سريعا من إجراءات تخصيص مساحة 159 فدانا في منطقة الضبعة وذلك لصالح المتهم الثاني محمود الرازي .

وقد أعترف كافة المتهمون في تحقيقات النيابة بالواقعة وبتقاضيهم للرشوة التي هي موضوع الاتهام، وأعلنت النيابة عن توافر أذون النيابة لكافة تسجيلات المحادثات الهاتفية بينهم وأيضا تسجيل للقاءات التي تمت بين المتهمين وتم ضبطهم وهم يتقاضون مبلغ مليون جنيه على سبيل الدفعة المقدمة المتفق عليها .

 أقرأ أيضا

مستشار الرئيس عدلي السابق عصام حجي يحدد 12 ضماناً لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.. واستخدام الحقوق السلمية في حال عدم موافقة النظام