آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 18 مايو 2017

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 18 مايو 2017
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 18 مايو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بحريق هيئة التأمينات الاجتماعية بوسط البلد، استثمارات وزارة الري 281 مليون جنيه بالبحيرة، افتتاح رئيس الوزراء معرض أهلا رمضان الإثنين القادم.

لقاء وزير الإنتاج الحربي بوزير الصحة، اجتماع رئيس الوزراء بوزيري التموين والمالية، بدء إطلاق معارض أهلا رمضان اليوم، حضور محافظ البنك المركزي اجتماعات بنوك الدول الفرانكوفونية، منح رئيس مصلحة الضرائب العقارية اختصاصات وزير المالية، موازنة هيئة التأمين الصحي 11.3 مليار جنيه.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم ببدء فاعليات مؤتمر سفراء الشباب والمرأة العرب اليوم، مباريات الأسبوع 29 بالدوري المصري الممتاز، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك، طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على القاهرة.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 18 مايو 2017

حريق هيئة التأمينات الاجتماعية بوسط البلد

صرحت وزارة الصحة عن إصابة شخص في حريق هيئة التأمينات الاجتماعية بمنطقة وسط البلد، كما تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القاهرة من السيطرة على الحريق.

استثمارات وزارة الري 281 مليون جنيه بالبحيرة

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي عن وصول إجمالي الاستثمارات الخاصة بمشاريع الوزارة في محافظة البحيرة إلى 281 مليون جنيها، وذلك خلال العام المالي 2016 – 2017.

افتتاح رئيس الوزراء معرض أهلا رمضان الإثنين القادم

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي مصيلحي عن افتتاح رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل معرض أهلا رمضان بمحافظة القاهرة يوم الإثنين القادم.

لقاء وزير الإنتاج الحربي بوزير الصحة 

التقى اليوم وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار بوزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين؛ وذلك لبحث سبل إنشاء مصنع خاص بإنتاج أدوية الأورام.

اجتماع رئيس الوزراء بوزيري التموين والمالية

يجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بكل من وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي ووزير التموين الدكتور علي المصيلحي؛ لبحث العديد من الملفات الهامة، وعلى رأسها منحة رمضان.

بدء إطلاق معارض أهلا رمضان اليوم

تبدأ اليوم الخميس وزارة التموين والتجارة الداخلية في إطلاق معارض أهلا رمضان لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، على أن تستمر تلك المعارض حتى السادس والعشرين من شهر مايو الجاري.

حضور محافظ البنك المركزي اجتماعات بنوك الدول الفرانكوفونية

صرح أحد المصادر المسئولة عن حضور محافظ البنك المركزي طارق عامر اجتماعات محافظي بنوك الدول الفرانكوفونية اليوم، كما سيتم تأجيل اجتماع لجنة السياسات النقدية إلى يوم الأحد القادم.

منح رئيس مصلحة الضرائب العقارية اختصاصات وزير المالية

أصدر وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي القرار رقم 127 لعام 2017 الخاص بمنح رئيس مصلحة الضرائب العقارية مباشرة اختصاصات وزير المالية.

موازنة هيئة التأمين الصحي 11.3 مليار جنيه

صرح أحد المصاد المسئولة بوزارة المالية عن وصول حجم موازنة الهيئة العامة للتأمين الصحي إلى 11.3 مليار جنيها بالموازنة العامة للدولة عن العام المالي 2017 – 2018، ويأتي هذا في إطار توفير الرعاية الصحية للمواطنين.

بدء فاعليات مؤتمر سفراء الشباب والمرأة العرب اليوم

تبدأ اليوم فاعليات مؤتمر سفراء الشباب والمرأة العرب في مدينة شرم الشيخ تحت عنوان صانعي القيادة والريادة، وذلك بحضور عدد كبير من المفكرين والأدباء من مختلف الدول العربية.

مباريات الأسبوع 29 بالدوري الممتاز

يلتقي اليوم الخميس كل من الداخلية x المصري، بتروجيت x سموحة، الزمالك x وادي دجلة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.05 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.04 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 722 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على القاهرة

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.